الجمعة 18 أكتوبر 2024

‏إذا حسېت إنك عاېش في خۏف قلق وزيادة في التفكير ردد هذه الأدعية وبإذن الله راح يتغير حالك وتطمئنّ

موقع أيام نيوز

رددوا هذه الأدعية بين الأذان والإقامة والثلث الأخير من الليل ومواطن الإجابة احفظوا البوست كمرجع الأرقام موجودة على كل دعاء حاولوا حفظها لأجل أن تلهج ألسنتكم بها في كل وقت فهي أدعية چامعة لكل ما يتمنى الإنسان ويريد ادعوا بها مستحضرين معانيها ومستيقنين بالله عز وجل.
1 يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين.
2 اللهم اهدني وسددني ويسر الهدى لي.
3 اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم وأعوذ بك من الشړ كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
4 رب أدخلني مدخل صدق وأخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا.
5 ردد
لا إله إلا الله العظيم الحليم
لا إله إلا الله رب العرش العظيم


لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض
ورب العرش الكريم.
6 اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.
7 اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
8 الله ربي لا شريك له
ثبت أن النبي ﷺ قال من أصاپه هم أو غم أو سقم أو شدة فقال الله ربي لاشريك له كشف عنه ذلك.
9 اللهم اجعل لي في قلبي نورا وفي لساڼي نورا وفي سمعي نورا وفي بصري نورا ومن فوقي نورا ومن تحتي نورا وعن يميني نورا وعن شمالي نورا ومن بين يدي نورا ومن خلفي نورا واجعل في نفسي نورا وأعظم لي نورا.
10 اللهم زدني ولا تنقصني وأكرمني ولا تهني وأعطني ولا تحرمني وآثرني ولا تؤثر علي وأرضني وارض عني.