الجمعة 18 أكتوبر 2024

مذيعة لبنانية تبكي

موقع أيام نيوز

نشطاء ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي  لمذيعة  لبنانية تبكي على الهواء بكت مذيعة قناة "الميادين"
وقالت المذيعة خلال الخبر: "، نالها دفاعًا عن بوصلتنا الأولى والأخيرة".
وأضافت: "التبريكات لا التعازي التبريكات لا التعازي في رحيل السيد رحمه الله ".

وفور الإعلان عن الخبر المحزن ، وضجت منصات التواصل الاجتماعي بالحزن والعبارات المعبرة عن الألم والتأثر من قبل روادها، كما أكد عدد من نجوم الفن أن قلوبهم تعتصر حزناً على رحيل شخص لايتكرر مثله 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تفاعل عديد من الفنانين والمشاهير مع التطورات المؤسفة التي يشهدها لبنان الأيام الأخيرة...

وصباح اليوم الثلاثاء، عبّرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن حزنها الشديد لما يحدث في لبنان عبر حسابها حيث قالت: "قلبي حزين على البلد الذي علمني الفرح والصمود"، وأضافت أن لبنان يعاني، وأنه من أجمل بلدان العالم، ختمت بدعائها "ربنا معاكم ويساعدكم".

وكتب الفنان تامر حسني، عبر حسابه  ومن خلال خاصية القصص المصورة، "اللهم احفظ لبنان".

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وعبر إنستغرام، عبرت الممثلة التونسية هند صبري عن حزنها حيال ما يحدث ونشرت صورة العلم اللبناني وعلقت عليه: "يا حافظ، نستودعك أهلنا في لبنان ".

و دعا المطرب التونسي صابر الرباعي للشعب اللبناني، وقال عبر حسابه بردا وسلاما على أهلنا في لبنان، اللهم احفظ لبنان وأهله من كل سوء قلوبنا معكم

كما نشرت الممثلة المصرية منى زكي علم لبنان على حسابها وكتبت تدوينة جاء فيها "اللهم احفظ أهلنا وإخواننا وأصحابنا.. في لبنان.. قلوبنا معكم".
واعتبرت نانسي عجرم أن ما يحدث في لبنان جنون، مع دعائها بحفظ "كل شبر من أرضنا من الجنوب للشمال
وقبل الأحداث بأيام قليلة، كتبت المطربة اللبنانية: "الحزن بقلبنا كبير، والۏجع عم يزيد، بس صلاة واحدة عند الكل: يا رب ترحم الشهدا و وتصون وطنّا".