الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الفنانة امارات رزق تساند زوجها حسام جنيد بعد ما حصل معه ..

موقع أيام نيوز

الفنانة #إمارات_رزق تعلق على أزمة زوجها الفنان #حسام_جنيد بعد أن رفض طلب  بالاعتذار قائلة:
ضع كرامتك فوق رأسك، وقلبك تحت قدميك، ليبقى من يبقى وليرحل من يرحل، لا تلتفت للوراء، إن كان حضورهم
شيء فكرامتك كل شيء #أبو_الوطن.

بدوره #جنيد أصر على عدم الاعتذار قائلاً: مارح اعتذر ولو بدى اترك شغلي وافتح بسطة واشتغل عليها، وبعتذر بشرط واحد بعد ما الإعلاميين بلبنان يعتذروا عن الإساءة إلنا كمان..

حسام جنيد وإمارات رزق جمعهما الحب الكبير، الذي وصل بهما الى حد الطلاق، فقصتهما جذبت الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي، لأنها كانت فريدة من نوعها فيها غموض وسرية وحب علني كبير من الطرفين، على الرغم من المشاكل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كيف تعرف الثنائي؟

روى الفنان السوري حسام جنيد في إحدى المقابلات كيف تعرف على زوجته الممثلة السورية امارات رزق وقال إنه في الوقت الذي كان يصوّر أغنية "سامحتك"، طلب من أحد العاملين في التصوير أنه في حال رأى إمارات فليقل لها أن هناك شاب يريد التواصل معها، وبالفعل إتصل بها وأعطاها الهاتف، فعرفها عليه وقال لها أنه صاحب أغنية "سامحتك"، فقالت له ممازحة: "الله لا يوفقك..طاوشينا ليل نهار فيها

عندها طلب منها رقم هاتفها، وقبلت أن تعطيه له، فبدأ في مراسلتها، لكنها لم تكن ترد.

وبعد شهرين إتصل بها ليعطيها "سي دي" أغنيته الجديدة ووافقت، فإلتقيا وعندما رآها حينها أُغرم بها على الفور.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

زواجهما

حسام جنيد ليس الزوج الأول في حياتها  فهي كانت متزوجة من المخرج السينمائي يوسف رزق، الذي ساعدها في دخول مجال التمثيل، ولها منه إبن يدعى "دانيال"، أنجبته عام 2008، قبل أن يحصل الطلاق بينهما، بسبب غيرتها الكبيرة.

تزوّجت من حسام جنيد  ورزقا بإبنتهما "وطن" في عام 2013، وإبنتهما "إحساس" في أيلول/سبتمبر عام 2018.

شاركا في تقديم برنامج سوياً

بعد زواجهما وإنجابهما إبنتهما الأولى، أصبحا يمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة في سوريا، كثنائي ناجح في الحياة العاطفية والعملية، فإمارات رزق ممثلة مميزة، أما حسام جنيد أصدر العديد من الأغنيات التي نالت نسب مشاهدة عالية جداً.

إجتمعا سوياً في تقديم برنامج "نورت سمانا" عام 2014، والذي عرض عبر قناة سما السورية.