الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اليكم حقيقة خطوبة mix اليوتيوبر الاردني و البلوجر ضحى نورس

موقع أيام نيوز

أثارت الصور الجديدة بين مؤثر السوشيال ميديا مكس والمؤثرة نورس بريكي حيرة كبيرة عند الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي. نورس نشرت صورة لابسة فيها فستان سواريه، وبجانبها مكس لابس بدلة فرح.

 حقيقة خطوبة مكس ونورس
هالصور خلت الناس يظنوا إنو مكس ونورس ارتبطوا وإنو هاد كان حفل خطوبتهم، خصوصي إنو الثنائي كانوا لابسين نفس اللون الزيتي. التعليقات كانت تسأل إذا مكس خطب نورس بعد ما انفصل عن ضحى؟

نورس حسمت الموضوع بستوري نشرتها على حسابها على إنستجرام، ونفت الخطوبة، وأكدت إنها كانت حاضرة حفل زفاف أخت مكس، وإنو هو متل أخوها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

قالت بالفيديو: "أخي العزيز مكس.. ألف مبروك وعقبالك يا أخي.. تصور يظنوا إننا اتخطبنا"، ورد مكس: "أنتِ أختي"، وتابعت حديثها: "أنا أختك وسندك بالحياة يا مكس والله العظيم، وشيء على راسي، وإن شاء الله أحضر عرسك قريبًا، اهدوا يا شباب أرجوكم".

أما عن ارتدائهم نفس اللون الزيتي، نشرت نورس ستوري كمان وأكدت للجمهور إنها مجرد صدفة وما كان في أي اتفاق.

 

كمان نشرت ستوري علقت على صورتهم موضحة: "أخي العزيز"، ومن جهته نشر مكس ستوري قال فيها إنه يعتبر نورس أخت وصديقة عزيزة، وما بيفكر فيها كارتباط ولا هي بتفكر فيه كمان.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 من هما مكس ونورس؟
مكس مؤثر مشهور على "تيك توك" أردني واسمه الحقيقي محمد، من مواليد 1999. عنده 2.7 مليون متابع على إنستجرام، وأكثر من 6 مليون متابع على تيك توك. كان متزوج من البلوجر التونسية ضحى العريبي، لكنه انفصل عنها من فترة.

أما نورس بريكي، فهي بلوجر نالت شهرتها بعد ما ظهرت ببثوث مباشرة على حسابها مع مشاهير تيك توك، وبدأت شهرتها تزيد ويتضاعف عدد متابعيها.