الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اول ظهور لنادين تحسين وزوجها بشهر العسل

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

بعد اكثر من ١٥ يوم لا يزال حفل زفاف الفنانة السورية نادين تحسين بك والفنان إياد عيسى يتصدر التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر الثنائي مقطع فيديو مميّز ورومانسي يوثّق قصة حبهما التي تكللت بالزواج الأسبوع الماضي.
وفي التفاصيل شارك العروسان على تطبيق انستغرام بمقطع فيديو محترف تم تجميعه جمعت بين مشاهدهما في مسلسل "كسر عظم"  وشخصية شمي ودانييال وحفل زفافهما على شاطئ البحر في وادي قنديل بسوريا.

ولفت إياد الأنظار بنظرات الحب والرومنسية التي تبادلها مع نادين بكل لحظات حفل زفافهما ومن بينها لحظة تقبيله لخاتم الزواج قبل وضعه في يد نادين، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع وتمنوا للعروسين السعادة والحب.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
أكد الفنان السوري حسام تحسين بيك خطوبة ابنته الفنانة نادين تحسين بيك والفنان إياد عيسى، بعد تداول أنباء دخولها القفص الفضي مجددًا.

وقال تحسين بيك لـ"فوشيا" إن خبر ارتباطهما صحيح، وإنهما حاليًا في فترة الخطوبة على أن يتم الزواج رسميًا خلال الفترة القليلة المقبلة.

يُذكر أن الثنائي شاركا معاً في مسلسل "كسر عضم" بشخصيات شمس ودانيال وكانت بينهما قصة حب ضمن العمل.

ونادين من مواليد عام 1981 أي عمرها 43 سنة في حين ان اياد من مواليد عام 1992 أي يبلغ من العمر 32 سنة، وبالتالي هي تكبره بـ 11 سنة.

وكان اول ظهور لهما برفقة بعضهما هو حينما ظهرت نادين وإياد منسجمين أثناء رقصهما في حفل زفاف الفنان كرم الشعراني وميرنا عبد الحي الذي أقيم في العاصمة السورية دمشق، بحضور عدد كبير من الفنانين السوريين.

وأثارت الأنباء تفاعلًا بين الجمهور، مستذكرين مشاركتهما معا بثنائية حب بشخصيتي "شمس ودانييل" في مسلسل "كسر عضم" بجزئه الأول.

لمشاهدة الفيديو 

انت في الصفحة 1 من صفحتين