الأحد 08 سبتمبر 2024

لقطات حصرية لزفاف نادين تحسين بيك واياد عيسى

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

احتفل النجمان السوريان نادين تحسين بيك، وإياد عيسى بزفافهما رسميًا مساء الأحد 21 يوليو/تموز 2024، وذلك بعد مرور شهر تقريبًا على الإعلان عن خطوبتهما.

وأقيم حفل زفاف نادين وعيسى في منطقة وادي قنديل بمحافظة اللاذقية، حيث أشرف مصفف الشعر شبلي رومية على تسريحة شعر العروس، بينما تولت خبيرة المكياج التلفزيوني ردينة تابت مهمة وضع المكياج لها.

الزفاف تم بحضور عدد من الأهل والأصدقاء للعروسين، وفي مقدمتهم والد العروس الفنان حسام تحسين بك وزوجته وابنه راكان وعائلته، وكذلك عدد من نجوم الفن والمشاهير بينهم يزن خليل، حلا رجب، حسن خليل، روعة السعدي، مروة الأطرش، راما زين العابدين، ميخائيل صليبي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وكان الفنان حسام تحسين بيك أكد  في نهاية شهر يونيو/حزيران الماضي خبر خطوبة ابنته نادين من الفنان إياد عيسى، لافتًا إلى أن الزفاف سيكون قريبًا بشكل رسمي.

وكان الحديث عن علاقة الثنائي بدأت بين الجمهور عقب ظهورهما معًا ورقصهما بانسجام واضح في حفل زفاف الفنان كرم الشعراني وميرنا عبد الحي الذي أقيم في العاصمة السورية دمشق، بحضور عدد كبير من الفنانين السوريين، الشهر الماضي.

وشاركت نادين وعيسى معًا بثنائية حب بشخصيتي "شمس ودانييل" في مسلسل "كسر عضم" بجزئه الأول، وحظيت ثنائيتهما بإعجاب كبير من الجمهور الذي أثنى على عفويتهما بالأداء ووجود كيمياء عالية بينهما.

لمشاهدة الفيديو

انت في الصفحة 1 من صفحتين