الجمعة 18 أكتوبر 2024

اناهيد فياض بأول ظهور لها تتصدر مواقع التواصل والجمهور" كل ماتكبر تحلى "

موقع أيام نيوز

شاركت الممثلة – أناهيد فياض في عدد من المسلسلات السورية، لكن مشاركتها في مسلسل (باب الحارة) بأجزائه الأولى ساهم بإنتشارها عربيًا أكثر، وحُظيت بقاعد شعبية كبيرة.

أناهيد ليست متواجدة على السوشيال ميديا كما زميلاتها السوريات، وبعيدة عن هذا العالم الذي لا يشبهها، وبالتالي فإن حياتها الشخصية لا يعرف عنها الكثيرون.

وكانت تزوجت منذ سنوات طويلة، واليوم، انتشر صورة لها جمعتها مع زوجها وابنها الذي أصبح في الثامنة من عمره، لكن ليس مؤكدًا ما إذا كانت الصورة قديمة أم جديدة، خصوصًا أنها بعيدة عن السوشيال ميديا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.


الفنانة أناهيد فياض وزوجها وابنها
من هي أناهيد فياض؟

أناهيد فياض (6 يوليو 1983 -)، …. من مواليد دمشق، وعاشت حياتها ما بين سوريا والأردن، لتستقر في الأخيرة، [1] والدها هو علي فياض كاتب وسياسي

، متزوجة من مثنى غرايبة (وزير الاقتصاد الرقمي والريادة في الحكومة الأردنية السابقة) منذ سنة 2007 ولديهما طفل واحد يدعى (كرم).

 

خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 2004 وكان أول أعمال أناهيد فياض في التليفزيون هو مسلسل الهروب إلى القمة في عام 2004 وبعدها شاركت في العديد من المسلسلات السورية منها التغريبة الفلسطينية الحور العين أشواك ناعمة عصي الدمع أنا وأربع بنات وغيرها ولفت حضورها الأنظار بأدائها ومن ثم في المسلسل السوري الأشهر باب الحارة حيث جسدت دور دلال البنت الوسطى لعائلة أبو عصام.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
قالت الممثلة السورية أناهيد فياض حول دبلجتها لشخصية لميس ضمن مسلسل سنوات الضياع الدبلجة هية فن بحد ذاته .. وعلى الرغم إنها ما بتظلمو كتير بس ما ممكن تحققلو الشهرة يلي بحققها بظهوره الكامل .. شكلا وصوتا .
وأوضحت أناهيد فياض أنا وقت كنت عم دبلج شخصية لميس بسنوات الضياع للممثلة توبا .. كنت بذات الوقت عم صور مشاهدي ضمن باب الحارة .. وحققت شهرة بظهوري الكامل ضمن باب الحارة بالوطن العربي أجمع .. وحققت شهرة بصوتي لشخصية لميس .
وأشارت أناهيد فياض الناس تعرفت عليي من شخصيتي دلال بباب الحارة صوت وشكل .. وتعرفت علي من صوتي بس لأدائي لشخصية لميس .. وبالجهتين أنا أشتغلت بظهور مرئي ومسموع .
واختتمت أناهيد فياض أنا بعد دبلجتي لصوت توبا بشخصية لميس .. أستمريت بالدبلجة لذات الممثلة توبا بويوكستون لمسلسلات عديدة لألها و بشخصيات مختلفة .