الجمعة 18 أكتوبر 2024

مصدر مقرب يكشف حقيقة زواج الفنانة نادين تحسين بيك واياد عيسى

موقع أيام نيوز

بعد حضورهما معاً لحفل زفاف كرم الشعراني وميرنا عبد الحي، الذي أقيم يوم الأحد في 23 يونيو 2024، عادت التساؤلات حول طبيعة علاقة الثنائي...

شاركت إحدى الصفحات المعنية بأخبار المشاهير في سوريا عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام خبر حول ارتباط الفنانة السورية نادين تحسين بك بالفنان الشاب إياد عيسى الذي شاركها بطولة مسلسل كسر عضم بموسمه الأول.

وقالت الصفحة إن الثنائي تواجدا سويًا طوال الوقت في حفل زفاف الفنان كرم الشعراني على الفنانة ميرنا عبدالحي الذي أقيم قبل أيام قليلة.
تفاعل العديد من الجمهور الخبر معلقين إنهما شكلا ثنائي مميز في الموسم الأول من كسر عضم من خلال شخصيتي شمس ودانييال، وقال إنها يناسبان بعضهما بالرغم من فارق العمر بينهما الذي قد يصل إلى 15 عامًا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وشكك العديد بحقيقة الخبر، مؤكدين أن لا أساس له من الصحة وأن تواجدهما سويًا في حفل الزفاف نظرًا لعلاقة الصداقة التي نشأت بينهما خلال تصوير المسلسل.

ما دفع الجمهور للشك بفكرة زواج الثنائي أو ارتباطهما دون الإعلان عن ذلك رسمياً، عبر وسائل الإعلام، كذلك رجح البعض أن يكون هذا الارتباط بعد التعاون الذي جمعهما في المسلسل السوري “كسر عضم”, حيث كانا يؤديان ثنائية حبّ سوياً، وهذه الثنائية حصدت إشادات كبيرة حينها من الجمهور، والذي قال أنهما موفقان بها جداً.

ما رأيكم أنتم هل تحول حب شمس ودانيال في كسر عضم إلى واقع حقيقي بين نادين وإياد ؟!