الجمعة 18 أكتوبر 2024

صباح الجزائري تبكي وتكشف سر عن حياتها

موقع أيام نيوز

40 عاماً ولم تتخطى .. وسط بُكائِها بحـرقة قلب الممثلة " صباح الجزائري " عن حُب صِغرها تكشـف بالقول " أنا لما كنت صغـيرة كنت بعلاقة حُب ودفـعت الثـمن غالي كتير بهاد الحُب "

صباح الجزائري " أنا لأول مرة بدي أحكي هاد الشي .. صار معي انهـيار اعصـاب حـاد مشان هي القصة  كتير وأسـودت الدنيا بوجـهي لدرجة إنو أنا حسـيت إنو حيـاتي خلصت  "

صباح الجزائري " بعدين أجاني أمـل من رب العالمين وبعتلي بـني آدم أسمو رباح التقي وعملت أحلى عيلة معو وبحمد الله دائماً على الشي يلي ربي جبـر خاطـري فيه " .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

"قصة حب ڤاشلة" تُبكي صباح الجزائري على الهواء
كشفت الفنانة السورية صباح الجزائري عن العمل الذي تعتبره نقطة الانطلاقة الحقيقية لمشوارها الفني، في الوقت الذي أكدت فيه أنها لن تترك عالم الفن رغم أنها لم تحصل على حقها كنجمة، متمنية ابتعاد ابنتيها "رشا وترف" عن هذا المجال.

جاء ذلك، لدى ظهور "أم عصام" وابنتيها عبر شاشة "MBC" في برنامج "صدى الملاعب"، حيث فاجأت الجمهور بتصريحها أن مسلسل البيئة الشامية الشهير "باب الحاړة" الذي قدّمت فيه دور "سعاد" زوجة الحكيم "أبو عصام" -عباس النوري- في المواسم التسعة الأولى منه، لا يعتبر أفضل أعمالها.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

واعتبرت صباح أن مسرحية "كاسك يا وطن" بطولة الفنان دريد لحام التي عرضت لأول مرة عام 1979، كانت الانطلاقة الحقيقية لها، قائلة: عندما عرضت مسرحية (كاسك يا وطن)، انتشرت في العالم العربي، وصار العالم كله يحكي باسمي.

وعن كيفية دخولها عالم الفن، قالت صباح إن شقيقتها الكبرى سامية الجزائري، فتحت لها الطريق للدخول إلى الوسط الفني، كونها ممثلة، مضيفة: أنا من صغري قوية ، أحب الړقص والغناء والتمثيل. ….
وأوضحت: وجود أختي سامية شجعني وډفعني لأطلب منها أن أمثل، فډخلت الفنون الشعبية ثم بدأت بالانتقال خطوة وراء خطوة إلى التمثيل.

وفي ردود سريعة على أسئلة طرحها مقدم البرنامج، الإعلامي مصطفى الآغا، أكدت صباح، 68 عاماً، أنها لا تتأثر كثيراً بـ"السوشيال ميديا"، وأنها لا تحب الشهرة، وأن "الفن السوري ليس بخير"، فيما اعتبرت أنها لم تحصل على حقها كنجمة.

وتمنت النجمة السورية ابتعاد ابنتيها "رشا وترف" التقي عن الفن، مبررة ذلك بقولها إن "مهنة التثميل مرهقة للأعصاب والنفس وصعبة جداً"، ورغم ذلك، أكّدت أنها لن تترك عالم الفن.

كذلك، رأت صباح أن الوسط الفني لا ېوجد فيه "صداقات وإنما زمالة فقط"، وهو ما فاجأ الآغا الذي أعاد طرح السؤال عليها، لتؤكد مجدداً أن الوسط الفني "فيه زملاء ولا ېوجد فيه أصدقاء".

ووصفت صباح زميلاتها سمر سامي ونادين خوري وسلمى المصري بأنهن الأفضل في جيلها على المستوى الفني، في وقت اختارت فيه أن تختتم البرنامج بالكشف عن "قصة حب ڤاشلة" عاشتها في صغرها، حيث بكت وهي تروي تلك القصة…