السبت 22 يونيو 2024

ابن الفنان ايمن زيدان حديث الجمهور بجمالها

موقع أيام نيوز

تداول رواد السوشال ميديا صور للشابة نورا ابنة الفنان السوري أيمن زيدان، ولفتت نورا أنظار الجمهور إليها بسبب جمالها المميز فيما شبهها البعض بوالدها وأشقهائها الشباب.

وظهرت نورا على مواقع التواصل ليتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور متمنين لهما حياة سعيدة، كما تغزل الكثيرون بجمالها ورشاقتها. وتساءل عدد من الجمهور فيما اذا كانت الشابة نورا هي ابنة الفنانة المعتزلة نورمان أسعد والتي سبق وان ارتبطت بالفنان السوري، إلا أن الحقيقة أن نورا هي ابنة زوجة زيدان الأولى وهي من خارج الوسط الفني.

وتزوج أيمن زيدان أكثر من مرة في حياته، الأولى عندما كان  في مطلع الثلاثينات من عمره زوجته الأولى والتي  كانت من خارج الوسط الفني واستمر الزواج لمدة أربعة عشر عاما ولكن لم يقدر له الاستمرار فتم الانفصال رزق منها بأولاده غالب، حازم، نورا، نوار الذي ټوفي في عام 2011 نتيجة إصابته بنوع نادر من داء السړطان 

وعاد زيدان وتزوج للمرة الثانية من الفنانة نورمان أسعد بعد الانتهاء من تصوير مسلسل يوميات جميل وهناء ولكن تم الانفصال سريعًا، دون الكشف عن الأسباب مع الاتفاق فيما بينهما أن يبقيا أصدقاء حيث عادا وشاركا سويًا في الجزء الثاني من المسلسل والذي حمل اسم ألو جميل ألو هناء

بعد طلاقه من نورمان أسعد تزوج من سيدة كويتية من خارج الوسط الفني ولكن كان زواجا غير ناجح فحدث الانفصال بعد عدة شهور من إتمامه  رزق منها بإبنته يمنى.

ثم عاد وتزوج من الفنانة نورمان أسعد يعد عام من انفصاله الثالث،  و دام الزواج لمدة ثلاث سنوات لينفصلا مجددًا في عام 2003 بعد أن أثمر زواجهما عن ابنة وحيدة هي جودي التي بقيت في حضانة والدتها.

 أما الزيجة الأخيرة للفنان السوري أيمن زيدان فقد كانت في عام 2007 عندما كان يقوم ببطولة المسلسل المصري عيون ورماد فتعرف إلى السيناريست المصرية نشوى زايد ابنة الكاتب الراحل محسن زايد في مناسبة وتم الزواج في العام نفسه وما زال الزواج مستمرا لغاية الآن.