الجمعة 18 أكتوبر 2024

كاريس بشار تحدث ضجة بعد حديثها عن الفنانين اللبنانيين و الإعلامية نضال الأحمدية ترد

موقع أيام نيوز

أحدثت الفنانة السورية كاريس بشار خلال الساعات الأخيرة ردود فعل واسعة بعد انتشار مقطع مجتزأ من مقابلة لها، تحدثت فيه عن زملائها في الوسط الفني اللبناني.

وقالت الفنانة في مقطع من مقابلة، أجريت معها قبل نحو 3 أسابيع، حيث سألت عن الفنانين اللبنانيين الذين ترغب بالعمل معهم: "ما بتذكر أسامي".

 

وأحدث المقطع انتقادات واسعة للفنانة السورية، من جانب ناشطين لبنانيين، حيث اتهمها البعض بالاستعلاء والغرور وتعمد التقليل من الفن اللبناني.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

على الجانب الآخر، التمس آخرون لها العذر، وأكدوا أن العبارة خرجت منها بعفوية شديدة، مطالبين المنتقدين بعدم تحميل الأمور أكثر مما تحتمل.

بدورها نشرت الممثلة اللبنانية سهى قيقانو المقطع على حسابها عبر اكس وكتبت: " ممثلة سورية ما عم تتذكر اسماء ممثلين لبنانيين بعد ناقصنا  المنتجين اللبنانيين الذميين".
لتأتي الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بدورها وترد عليها وتقول: "منستاهل لو في منتجين عندن ذرة كرامة بيقاطعوها يل عنها شو شړ يرة".