الجمعة 18 أكتوبر 2024

قصة يوسف العدلي لمن لايعرفها

موقع أيام نيوز

قال رسول الله  ﷺ " العين حق  تدخل الجمل القدر و الرجل القپر".. وقال أيضا " العين حق و لو كان شيء سابق القدر لسبقته العين " 
الشاب ده اسمه يوسف أنا وكتير كنا متابعينه على الفيس بوك  يوسف العدلي    من اكبر مربى النعامن فى مصر شاب اجتهد وكبر نفسه ومكنش بيتأخر على اى حد بمعلومه فى تربيه النعام. النهارده عمل حاډث وتقبله الله برحمته   .كان كل اعماله واجتهداته  ينشره على الفيس بوك وصدق من قال العين حق.

ولا نقول الا مايرضي ربنا عز وجل ، إنا لله وإنا إليه راجعون،

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يوسف العدلى   فى ذمة الله
ربنا يرحمه ويغفر له

كان فاتح فى بنها اكبر مزرعه نعام ويقال إنه أصغر رجل أعمال في مصر سِناً وأصغر مربي نعام وأول من ربى نعام داخل مصر 💔

 

 

#قصة_يوسف_عدلي_لمن_لا_يعرفها 
عمره لا يتعدى 21 عاما، لكنه قرر أن يبدأ مشروعه الخاص، بعيدا عن المشاريع التقليدية التى يقبل عليها الشباب هذه الأيام مثل الكافيهات أو محلات الألعاب والهواتف، دخل يوسف العدلى، لعالم مختلف كثيرا وهو عالم تربية النعام، وأنشأ مزرعته الخاصة لتربية النعام، وبدأ يوسف مشروعه برأس مال ضئيل للغاية وكانت أحلامه الخاصة فى الوصول بهذا المشروع إلى نقطة نجاح كبيرة.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

مصرع “يوسف العدلي” بطريقة مأساوية.. ومفاجأة بشأن آخر كلماته

وكشف أحد أصدقاء يوسف عن آخر كلماته قبل ۏفاته وذلك في منشور على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال صديقه إن آخر حديث دار بينهما منذ يومين وأخبره يوسف أن الناس بتبص له في كل حاجة رغم تمنيه الخير لكل الناس