الجمعة 18 أكتوبر 2024

احلام لايراها الا ذو حظ كبير

موقع أيام نيوز

إذا رأى الحالم العصافير الكثيرة في المنام فإن ذلك يشير إلى الخير الوفير والربح الكثير، أما وجود عصفور في المنزل فهو دليل على أن أحد أفراد العائلة سوف يكون ثري. إذا كان الرائي يشاهد في المنام الماء الغزير المنهمر أو إذا رأى أنه يسبح في النهر أو أنه يشرب كمية كبيرة من الماء فإن ذلك يشير إلى الثراء والغنى. الصلاة في المنزل أو التسبيح على المسبحة كل ذلك أدلة على سعة الرزق الحلال والبركة فيه أيضًا. إذا رأت الحالمة أنها بدينة وجميلة في المنام فإن ذلك يشير إلى أنها ستصبح من الأغنياء، أما إذا كانت ذات شعر أسود طويل فإن ذلك يؤكد أنها ستنال كثير من الأرباح والأموال الطائلة. أما رؤية امرأة جميلة في المنام فهي دليل على دخول الرائي في تجارة سوف يربح منها كثير من الأموال.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أحلام تدل على علو الشأن تعتبر رؤية الأنبياء والصالحين هي من الرؤى المحمودة التي تشير إلى علو شأن الرائي ووصوله إلى سلطة أو منصب كبير. رؤية مقابلة شخصية هامة هي من الرؤى الجيدة أيضًا التي تعني أن الرائي سوف يحصل على وظيفة مرموقة في المجتمع. رؤية المرأة الجميلة في المنام هي من الرؤى المرغوبة حتى وإن كانت المرأة مجهولة لكن جمالها يعني الرفعة والسمو في الشأن وصلاح الحال.