الجمعة 18 أكتوبر 2024

خطيبة وائل كفوري السابقة تظهر امامه في احد الكافيهات !!

موقع أيام نيوز

حبيبة وائل كفوري السابقة  في حفله الأخير.

نشرت حسابات إخبارية فنية على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو من حفل الفنان اللبناني وائل كفوري الأخير، حيث ظهرت فيه خطيبة وائل كفوري  السيدة المغربية التي زعم أنها حبيبة الفنان، وهي ترقص وتتفاعل مع أغنياته بسعادة واضحة، وفي الصفوف الأمامية.

حيث تساءل الجمهور عن سبب تواجدها  في حفل وائل كفوري، وانقسمت الآراء بين من يعتقد أنها تلاحقه في حفلاته وتتقصد التواجد فيها للإعتقاد أنها حبيبته، وبين من اعتبر أنهما على علاقة جدية، إلا أنه لم يعلن عنها بعد حتى الآن، بإنتظار أي رد من الفنان لتوضيح الأمر.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
الجدير بالذكر ان النجم وائل كفورى، يحيي حفلاً غنائيًا فى مدينة أبو ظبى بدولة الإمارات، يوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر المقبل، ويقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن.

يذكر عرف الحب مرة واحدة
وقد تحدث وائل كفوري عن قصة حبه مرتين الأولى عام 2005 في حواره حين قال إنه يعيش قصة حب مع فتاة غير لبنانية يهدي لها معظم أغانيه العاطفية.

ومرة أخرى خلال لقائه مع الإعلامية وفاء الكلاني في برنامج "تخاريف" حيث قال إنه عرف الحب في حياته مرة واحدة دون ذكر أي تفاصيل.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وكان وائل كفوري انفصل مؤخراً عن زوجته أنجيلا جورج بشارة بعدما تزوجا عام 2011.

يذكر أن طلاق وائل كفوري من زوجته السابقة أنجيلا بشارة أثار ضجة كبيرة، خصوصاً بعد استعراض الأخيرة قيمة النفقة لابنتيها ، 

ومن المعروف أن زواج صاحب "ست الكل" كان أشهر زواج سري في لبنان، ولطالما حرص النجم على إبقاء عائلته بعيدا جدا عن الأضواء.