الجمعة 18 أكتوبر 2024

أخر ظهور لزوجة سامر اسماعيل يتصدر مواقع التواصل

موقع أيام نيوز

سامر اسماعيل ممثل سوري شاب على الرغم من قصر مشواره الفني إلا أنه صنع مكانة هامة له في عالم الفن محلياً وعربياً، وذلك بعد أدائه لدور الخليفة عمر بن الخطاب في العام 2012.

قدم سامر اسماعيل خلال مسيرته أدواراً متنوعة على خشبة المسرح وعبر الشاشة الصغيرة. هذا وقد نشأ في عائلة قريبة من عالم الفن فكان والده فناناً تشكيلياً معروفاً الأمر الذي ترك بصمة هامة في تنمية ميوله الفنية.

بدايات سامر اسماعيل

وُلد الممثل سامر اسماعيل في مدينة حمص السورية. وهو من مواليد 8 تموز/يوليو 1985. والده الفنان التشكيلي السوري المعروف جمال اسماعيل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

ترعرع سامر اسماعيل في مسقط رأسه ودرس في مدارس حمص حتى حصوله على الشهادة الثانوية. انتقل بعدها إلى دمشق ليتابع دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية والذي تخرج منه في العام 2010.

كانت البدايات الفنية لاسماعيل مع واحدة من فرق الهواة المسرحية في مدينة حمص والتي حقق معها العديد من الأدوار الرائعة والتي قدمت له دفعاً معنوياً أكثر منه مادياً.

 

الحياة الشخصية ل سامر اسماعيل

تزوج الفنان سامر اسماعيل في مطلع العام 2017 من مصممة الأزياء مايا بكري ذات الأصول السورية- الصربية. وكان ذلك بعد قصة حب دامت ثمانية أعوام.

أنجب الزوجان صبيين أكبرهما اسمه روي.