الجمعة 18 أكتوبر 2024

قصي خولي ينفعل على الهواء

موقع أيام نيوز

وفي التفاصيل،  دخول الفنان قصي خولي بحالة ڠضب شديدة أثناء تصويره أحد حلقات برنامجه التعليمي المعروض ، حيث فقد أعصابه وقلب الطاولة الموجودة أمامه وبدأ بالصړاخ على أحد أفراد طاقم التصوير، وفقاً لفيديو قصير منشور عبر صفحة  على انستغرام  .

 أحدث مقطع الفيديو المتداول للفنان السوري قصي خولي حالة من الجدل بين أوساط المتابعين، الذين شككوا في صحة الواقعة، قبل أن ينقسموا بين مبرر ومستغرب من تصرفه في تعليقاتهم على المنشور، وجاءت التعليقات على الشكل التالي: " اللي صدقوا أنه حقيقي على نياتهم، الله يعطيني ربع طيبتكم، هذا جزء من التمثيل بس تمثيل ما خلف الكواليس"، والبعض الآخر قال: " يعني انتم مفكرين الفنانين قديسين".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

علّق الممثل السوري قصي خولي على الخبر الذي انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي والذي ظهر فيه وهو غاضباً في أحد مواقع التصوير دون معرفة السبب الذي أفقده أعصابه.

 

ورد  قصي في فيديو نشره عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي على تطبيق انستغرام قائلاً: " يا لطيف.. ما بعرف ليش هيك عم بيصير.. أو ليش هيك صار.. بس الحقيقة وبدي قول انو نحنا نزلنا فصل جديد ".
ليكشف بعد ذلك أن الفيديو الذي تم تداوله هو عبارة عن تمثيل أونوع من الترويج للبرنامج.