الجمعة 18 أكتوبر 2024

قصي خولي ينفعل أمام العلن و يفقد أعصابه أثناء التصوير لهذا السبب

موقع أيام نيوز

علّق الممثل السوري قصي خولي على الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي والذي ظهر فيه وهو غاضباً في أحد مواقع التصوير دون معرفة السبب الذي أفقده أعصابه.

 

ورد  قصي في فيديو نشره عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي على تطبيق انستغرام قائلاً: " يا لطيف.. ما بعرف ليش هيك عم بيصير.. أو ليش هيك صار.. بس الحقيقة وبدي قول انو نحنا بمهارات نزلنا فصل جديد اسمة الذروة ".
ليكشف بعد ذلك أن الفيديو الذي تم تداوله هو عبارة عن تمثيل أونوع من الترويج للبرنامج. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

 

قصي عميد خولي، هو ممثل وإعلامي سوري شهير، وُلد قصي في العاصمة السورية دمشق  ويُصادف يوم ميلاده الأول من شهر أبريل للعام 1976، أي أنه من أصحاب برج الـحوت، ويتمتع قصي بالجنسيتين السورية والأميريكية، إذ حصل على الچنسية الأميركية تبعاً لمكان إقامته، حيث إنه يقطن في الولايات المتحدة الأمريكية، أكمل قصي دراسته الجامعية وحصل حينها على شهادة درجة البكالوريوس من كلية الحقوق في جامعة دمشق، ثم اتخذ قرار في الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في العام 1999، يعتنق قصي ذات الديانة التي تعتنقها عائلته وهي الديانة المسيحية، ويُعرف قصي خوري بأنه نجل الإعلامي السوري القدير عميد خوري، وقد وافته المنية في 16 يناير 2024 عن عمر يناهز 81.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

زواج قصي خولي

عقد الفنان قصي خولي قرانه على السيدة مديحة الحمداني، التونسية الأصل وابنة الفنانة آمال علام، في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2018. وفي العام التالي، رُزقا بمولودهما الأول الذي أُطلق عليه اسم "فارس"، مُلقباً بـ"العميد جونيور"نسبةً إلى والده الإعلامي المعروف.

التقى الثنائي في دبي، حيث نشأت بينهما قصة حب تطورت إلى زواجهما. وعلى الرغم من الشائعات التي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي حول زواجهما السري، أكدت مديحة الحمداني في مقطع فيديو أن زواجهما كان علنياً وحضرته والدتها آمال علام في دبي، نافيةً بذلك الادعاءات بأنها تزوجت في الخفاء.