الجمعة 18 أكتوبر 2024

4 أبراج الأكثر حظا الفترة القادمة

موقع أيام نيوز

4  أبراج من المرجح أن تشهد تغييرات إيجابية كبيرة في حياتها خلال الفترة القادمة، خاصة في مجالي العمل والعلاقات العاطفية، وفقًَا لما قال خبير الفلك

 

برج الثور

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

سيحصل أصحاب برج الثور على ترقية أو مكافأة في عملهم الفترة المقبلة، ومن الجانب العاطفي من المتوقع أن يتزوج أصحاب برج الثور أو يخطبون.

برج السړطان

سيحصل أصحاب برج السړطان على فرصة عمل جديدة أو يبدؤون مشروعهم الخاص، وعلى النحو العاطفي من المتوقع أن يلتقي أصحاب برج السړطان بشخص مميز ويقعون في الحب قريبا جدا.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

برج العذراء 

من المتوقع أن يحقق أصحاب برج العذراء النجاح في عملهم ويحصلون على تقدير زملائهم ورؤسائهم، وعلى الجانب العاطفي من المتوقع أن تتحسن العلاقات العاطفية لأصحاب برج العذراء.

برج العقرب

من المتوقع أن يحصل أصحاب برج العقرب على فرصة عمل جديدة في الخارج، وعلى الجانب العاطفي من المتوقع أن يتزوج أصحاب برج العقرب أو يخطبون في الفترة القادمة