الجمعة 18 أكتوبر 2024

ردة فعل نسرين طافش الذكية بعد صدور الحكم ضدها

موقع أيام نيوز

سطرت محكمة جنح مستأنف كلمة النهاية في محاكمة الفنانة نسرين طافش في اتهامها بإصدار شيك بدون رصيد قيمته 4 ملايين جنيه، وتأييد حپسها 3 سنوات، ومرت الدعوي بمجموعة من المحطات الهامة منها.

ــ في 26 يونيو قضت محكمة الجنح بمعاقبة المتهمة بالحبس 3 سنوات غيابيا.
ـ خلال المدة القانونية الفنانة تقوم بعمل معارضة استئنافية على الحكم الغيابى.
ــ في 29 يناير 2024، قررت المحكمة رفض معارضة المتهمة وتأييد حكم حپسها 3 سنوات.
ــ دفاع المتهمة قام بالاستئناف على الحكم، وفى 3 ابريل صدر حكما برفض الاستئناف وتأييد الحكم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وأسندت النيابة العامة لـ نسرين طافش بدائرة الشيخ زايد بتاريخ 30 يناير 2023 أنها أصدرت بسوء نية شيكا لصالح المجنى عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

وتشير الدعوى حسبما استقر فى يقين المحكمة، فيما ثبت بالأوراق ومحضر جمع الاستدلالات سند الجنحة من بلاغ المجنى عليها من قيام المتهمة بإصدار شيك بنكى مورخ في 30 /1/ 2023 لصالح المجنى عليها بالمبلغ المشار إليه، وتبين أنه لا يقابله رصيد قائماً وقابل السحب وذلك مع علم المتهمة بذلك.

رفضت محكمة الجنح في مصر معارضة الممثلة السورية نسرين طافش على الحكم القضائي الذي صدر بحقها والذي قضى بحپسها مدى 3 سنوات پتهمة إصدار شيك دون رصيد بقيمة 4 ملايين جنيه وأيدت المحكمة الحكم الصادر بحقها من محكمة أول درجة في القضية رقم 1636 لسنة 2023.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

ردة فعل ذكية لنسرين طافش 
من ناحيتها لم تعلق نسرين أبداً على هذا القرار على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بل تجاهلتها كلياً بطريقة حديثة فشاركت فيديو لها وهي تغني على خاصية الستوري اضافة الى فيديو اخر لها خلال ممارستها التمارين الرياضية في النادي وذلك لكي تؤكد ان القرار لم يتم تنفيذه في انتظار تطور اخر في القضية.