الجمعة 18 أكتوبر 2024

ابنة صباح الجزائري تفـ.ـاجئ الجميع وتظهر وكأنها هيفاء وهبي والجمهور: “مش معقول دي هيفاء”!

موقع أيام نيوز

فاجأت الممثلة الشابة ترف التقي ابنة الفنانة السورية صباح الجزائري الجمهور في أحدث ظهور لها وأجمعوا على أنها نسخة مصغرة من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.
ووثقت التقي صورة لها عبر حسابها في إنستغرام ارتدت فيها فستانا من اللون الأسود لكن الصورة انتشرت كالڼار في الهشيم على مواقع التواصل وسط ردود فعل واسعة من المتابعين.
وجاء في تعليقات عدد من المتابعين نسخة جديدة من هيفاء وهبي وفكرتها هيفاء وهبي ونسخة مصغرة من هيفاء وهبي.
يذكر أن ترف التقي ليست الأولى التي تظهر شبيهة بالنجمة هيفاء وهبي فقد سبقتها العديد من النجمات أو الشهيرات بشكل عام

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

على قيد الحب
يذكر أن آخر أعمال ترف التقي الفنية مشاركتها في مسلسل على قيد الحب الذي عرض في دراما رمضان 2022 للكاتب فادي قوشقجي والمخرج باسم السلكا حيث قدمت ثنائية لافتة مع الفنان هافال حمدي وقد أعجب بها الجمهور بشكل واسع.
وأكد الفنان السوري هافال حمدي أنه لا يتردد حول تكرار الثنائية التي تجمعه دائما مع الفنانة ترف التقي ففي مسلسل حارس القدس إخراج باسل الخطيب كانت مساحة الدور صغيرة أما في بورتريه تأليف تليد الخطيب إخراج باسم السلكا كان الدور بالنسبة لهما اختبارا حقيقيا ولاقت الثنائية نجاحا كبيرا.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
وأشار إلى أنه عند معرفته بأن على قيد الحب سيجمعه مرة أخرى بثنائية مع ترف التقي خلق لديه نوعا من التحدي ليقدم إضافة جديدة بوجود التفاهم الكبير وسهولة التعامل بينهما.
قصة مسلسل على قيد الحب
وكان مسلسل على قيد الحبقد أعاد طرح المشكلات الطبيعية بين الزوج والزوجة والأب وأولاده بعيدا عن المبالغة والابتذال وأعاد تصوير الحياة الطبيعية للعائلة السورية باجتماعاتها العفوية والبسيطة البعيدة عن التزييف كما قدم جملة من الحوارات الهادفة والعميقة التي تجلت في حديث شخصياته فحمل بين طياته رسائل أخلاقية وتربوية.
والمسلسل من تأليف فادي قوشقجي إخراج باسم السلكا وإنتاج شركة إيمار الشام وبطولة سلوم حداد نادين خوري وفاء موصللي صباح الجزائري مهيار خضور مديحة كنيفاتي يزن خليل جرجس جبارة عاصم حواط هافال حمدي روعة ياسين وغيرهم من نجوم الدراما السورية.