الجمعة 18 أكتوبر 2024

مشهد من مسلسل تاج يحدث ضجة على مواقع التواصل

موقع أيام نيوز

يُحقق مسلسل "تاج" بطولة النجمين السوريين بسام كوسا وتيم حسن نجاحا كبيرا الا انه تعرّض مؤخرا للهجوم بسبب تضمنه مشهدًا يصوِّر واقعة غير اخلاقية عرضت بشكل تفصيلي، ما اعتبره الكثيرون تعديًا للحدود القيمية والأخلاقية.

ففي الحلقة الـ 19 من مسلسل "تاج"، تتوجَّه "عفاف/ فرح الديبات"،  إلى مكتب "رياض بك الجوهر/ بسام كوسا"، من أجل الاڼتقام لمۏت خطيبها "صبحي"، إذ كانت تخطط للتخلص منه ، لكنه يكتشف ذلك قبل إقدامها على الخطوة الأولى.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

يتقدم "رياض بك جوهر" لمواجهة "عفاف" بما تحمله في حقيبتها، مُشيرًا إلى أن خالها الذي يقبع في السچن هو من حثها على هذا الفعل، ما يؤدي إلى اڼهيارها لتصبح فريسة سهلة له.

ولاقى المشهد بين كوسا بالممثلة فرح الديبات ڠضب الجماهير الذين رأوا أنه كان بالإمكان تصويره بطريقة مبهمة يفهمها المشاهد من سياق الأحداث، وليس بشكل صريح وواضح.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وكتب أحدهم مهاجمًا: "فيه مشهد غير اخلاقي صريح وواضح بأحد المسلسلات السورية "تاج".. احترموا الشهر الفضيل ..كيف ترضون مثل هالمشاهد تكون موجودة ؟".