الجمعة 18 أكتوبر 2024

الفنان عابد فهد ينتقد مسلسل ولاد بديعة لهذا السبب هذا ما قاله

موقع أيام نيوز

لا شك في أن الدراما السوري عادت بقوة إلى الساحة خلال الموسم الرمضاني الحالي وسط استطلاع الرأي وكلام الجمهور.
وبينما حظي عملا ولاد بديعة ومال القبان لكاتبيهما علي وجيه ويامن الحجلي بالمديح لاقيا أيضا بعد الانتقا دات بسبب ما سماه البعض مشاهد عن ف.
رغم ذلك برر الكاتب الأمر بأن الواقع عني ف فلابد من أن تكون الدراما مثله معتبرا أن تلك الأعمال تصنف ضمن طريقة العلاج بالصدمة على أمل أن تحدث فرقا بالمجتمع.
إلا أن الفنان السوري عابد فهد كان له رأي آخر معتبرا أن هذه الطريقة قد لا تكون مفيدة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ورأى في مداخلة مع برنامج تفاعلكم على شاشة العربية أن الأمل يغير الواقع السيئ مشددا على أن في سوريا من يرفص العن ف ويدعو للخير.
كما أكد أن الواقع في سوريا لم يكن عڼيفا بل أصبح كذلك لافتا إلى أن الأخلاق تبقى الحل.
يشار إلى أن الإنتاج السوري الدرامي استعاد هذا الموسم بعضا من بريقه المألوف حيث تتنافس بعض المسلسلات السورية بقوة ضمن السباق الرمضاني تاركة أثرا كبيرا لدى المشاهدين الذين يتابعون أحداثها بشغف واهتمام.
ولعل نجومية أبطال الأعمال السورية قد فرضوا هذا العام واقعا خاصا محببا للجمهور ما يجعلهم تريند متفوقين على غيرهم ضمن موسم رمضان 2024 من خلال مصطلحات مرت بين المشاهد لاقت رواجا كبير عبر المنصات وأصبحت متداولة إلى حد كبير بين المشاهدين.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
وتنافس نجوم الدراما السورية بشكل قوي هذا العام بأعمال متنوعة من خلال تاج الذي يحاكي فترة الانتداب الفرنسي في سوريا وولاد بديعة وصراع الأولاد الأربعة وحياتهم المليئة بالأسرار والعربجي 2 وما يحمله من ثأر وتحالفات جديدة في سياق درامي وكسر عضم 2 ومشاهده التشويقية ومال القبان وقصته التي تدور في إطار اجتماعي معاصر عن المال والبنون.
وأيضا هناك مسلسل نظرة حبوهو حكاية رومانسية يسيطر الغموض والتشويق على أحداثها ويؤججها الصراع على الحب وغيرها من الأعمال المشتركة مع الدراما اللبنانية مثل ع أمل و.