الجمعة 18 أكتوبر 2024

نظرات ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي بأول لقاء بينهم بعد الطلاق تحدث ضجة على مواقع التواصل

موقع أيام نيوز

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز مؤشرات البحث في الساعات الماضية بعد تواجدها في إحدى حفلات سحور الليلة الماضية وحضور طليقها الفنان أحمد العوضي الأمر الذي أحدث حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورا جديدة لها الليلة الماضية على ستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام لسحور شارك فيه العديد من الفنانين ومن بينهم الفنان أحمد العوضي وتألقت ياسمين عبد العزيز مرتدية بنطلون أسود مع بلوفر من نفس اللون ونسقت مع جاكيت فرو ناعم باللون البيج لتكشف عن جمالها ورشاقتها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وكان قد أعلن الفنانان المصريان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الثلاثاء طلاقهما رسميا عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتبت ياسمين عبد العزيز تم الطلاق بيني وبين أحمد العوضي وبيننا كل الإحترام والتقدير.
وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز قد نشرت مقطع فيديو قصيرا لها عبر حسابها الرسمي عبر تطبيق إنستغرام للعرافة اللبنانية ليلة عبد اللطيف مع الإعلامي اللبناني نيشان.
وظهرت خبيرة الفلك وهي تتنبأ بخبر طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي في عام 2024 أو 2025 لترد عليها ياسمين قائلة يا ساتر يارب.. بلاش انتي يا ليلي.