الجمعة 18 أكتوبر 2024

لأول مرة ظهور المنقذ في مقلب رامز جلال من أجل هذه الفنانة الشهيرة هذا ما حصل معها

موقع أيام نيوز

وفي بداية الحلقة، سخر رامز جلال من مها أحمد وفادي خفاجة، قائلا: "الاتنين اللي ڤضحونا على الساحة، اللي مفيش وراهم حاجة غير التيك توك، ومش بيبطلوا هري بالساعات".

وأطل فادي خفاجة في الحلقة الـ17 من برنامج "رامز جاب من الآخر" بإطلالة جميلة، إذ ارتدى سويت شيرت كاروه أزرق وأحمر، ونسنق معه تي شيرت أبيض وبنطلون جينز.

وعلّق رامز جلال على إطلالة فادي خفاجة، ساخراً: "بقى ده لبس برنامج.. ده لبس رحلة"، فيما أطلت مها أحمد بتيشرت أسود وعليه عبارة "لاف مي"، مع بنطلون بنفس اللون.

عبرت الفنانة مها أحمد عن استيائها بعد وقوعها ضحېة لمقلب "رامز جاب من الآخر" الذي يقدمه النجم رامز جلال.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

قالت مها أحمد فور اكتشافها وقوعها في المقلب، قالت: "أنا غلطانة أني سمعت كلامك وجيت يا رامز".

واڼهارت الفنانة مها أحمد بمجرد مشاهدتها كلب رامز .

 

و تعرضت الفنانة للغرق أثناء وقوعها في الماء حيث ظهر المنقذ لأول مرة و ساعدها في الصعود .

 

واستضاف الفنان رامز جلال ببرنامجه «رامز جاب من الآخر» مجموعة كبيرة من الفنانين ومشاهير الرياضة وصناعة المحتوى في مصر والعالم العربي، منهم: على البليهي، ومحمود كهربا، غادة إبراهيم، عمرو يوسف، إمام عاشور، محمد عبدالمنعم، أحمد السقا، طارق لطفي، مي عمر، نجلاء بدر، محمد رياض، محمد أبوجبل، أحمد حسام ميدو، مي عمر، نجلاء بدر، حمو بيكا، كزبرة، ومحمد عبدالمنعم، سمية الخشاب، أيتن عامر، رضا عبدالعال.