الجمعة 18 أكتوبر 2024

رشا شربتجي ترد على جدل مشهد المولد النبوي

موقع أيام نيوز

قالت المخرجة السورية رشا شربتجي إنها كانت خائڤة جداً من مشهد المولد النبوي، الذي عرض خلال الحلقة الثانية عشر من مسلسل "ولاد بديعة"، مرجعة ذلك إلى اعتقادها بأنه من الصعب إيصال هكذا مشاهد إلى الناس بشكل صحيح.

وعبر حسابها الرسمي في "فيسبوك"، شاركت رشا شربتجي كواليس المشهد، عبر مقطع فيديو وقد ظهرت به مع أبطال العمل، وأرفقت قائلة: "هاد اليوم تعبنا فيه كتير وأخد التصوير معنا وقت طويل".

وأوضحت شربتجي أنّ هذا النوع من المشاهد يُخيفها، لأنه ليس من السهل إيصاله للجمهور، وقالت: "كنت خائڤة جداً من النتيجة، على الرغم من بذلي قصارى جهدي لتنفيذه بمشاعر عالية".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ولفتت شربتجي إلى أنها شعرت بالسعادة بعد سماعها الأصداء الإيجابية للمشهد، قائلة: "نسينا كل تعبنا بعد ما سمعنا الأصداء الحلوة".

رشا شربتجي ترد على الانتقادات و تنشر كواليس طريفة من مسلسل ولاد بديعة

بعد انتشار بعض الآراء على السوشيال ميديا والتي تتحدث عن ع نف زائد في مسلسل "ولاد بديعة"، شاركت رشا شربتجي اليوم فيديو طريف لشخصيات العمل وهم يغنون ويعزفون ضمن كواليس العمل الذي يُلاقي تفاعلاً كبيراً في موسم رمضان 2024.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وشاركت رشا اليوم فيديو لشخصيات مسلسل "ولاد بديعة"، ظهر فيه الإخوة الأربعة مختار وشاهين وياسين وسكّر وهم يرقصون ويغنون ويعزفون خلال كواليس العمل.


رشا كتبت معلقةً على الفيديو عبر حسابها الخاص على منصة إكس : "كرمال ما يضل البعض عم يقول أنو المسلسل فيه ع نف زيادة، جبنالكن شخصيات ولاد بديعة وهنن عم يعزفوا ويغنّوا .