الجمعة 18 أكتوبر 2024

حدا لاحظ شغلة مهمة في ولاد بديعة

موقع أيام نيوز

بحلقة اليوم 💔
ادي في نااااس متل #السيكي بتخبي ۅجـ.ـعــها ورا ضحكتها 💔🥺

يُظهر لنا المسلسل في الماضي كيف كان سيكو  يُحب فتاة، ولكنها ټوفيت بسببه، ويُعاني سيكو  من اللوم والعتاب من قِبل أهل الفتاة، بينما يحميه ياسين ويُحاول حل المشكلة. يتبين أن وراء ابتسامة  سيكو. ذكريات حزينة. وفي تطور آخر، يلتقي شاهين أخيرًا بغالية، ، بذريعة العمل، ويدعوها للعشاء، لكنها ترفض دعوته مُفضلةً الحفاظ على علاقة مهنية. يقرر شاهين بعدها التقدم لامتحان البكالوريا الأدبية ليصبح طبيبًا ويجعلها ټندم. 😂 وفي جانب آخر، يذهب أبو الهول ودراعو  للمۏت ، وتنتشر  يضع ياسين وسكر سيكو  عند يمان لاسترجاع الذهب. ويتزوج ياسين وأم سليم رسميًا ويلعبان لعبة العروس والعريس. ويخسر الديك البني (أبو شنيال) أمام الديك (عنتر) التابع لجمعة. وتذهب عبير إلى مختار مُشككةً في أنه يخفي شيئًا، ويبدو أنها ستلحق بصديقها يحيى 😂. ما رأيكم في حلقة اليوم؟

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

قصة مسلسل ولاد بديعة
تدور قصة مسلسل ولاد بديعة في حارة المدابغ، على أطراف العاصمة السورية دمشق، إذ تشعل ۏفاة رجل نافذ معركة شرسة بين أولاده، تبدأ بطمعهم في الميراث، ولا تنتهي بالأسرار التي يخبئونها.

بديعة الأرملة، هي أم لأربعة أولاد تعاني وتكافح من أجل تربيتهم بدون أب، ورغم ذلك فإن هؤلاء الأولاد الأربعة ينجرون للصراع فيما بينهم.

الابنة الكبرى هي سُكر (سلافة معمار)، وهي راقصة تعيش في جو غير سوي، وتواجه صراعات مع إخوتها الذكور الثلاثة حول المال، كما تظهر بشخصية الفتاة "المشكلجية".

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

أما الابن الثاني، فهو الابن الأكبر، وهو مختار (محمود نصر) ،، أما التوأمان شاهين (سامر إسماعيل) وياسين (يامن الحجلي)، فأحدهما صحفي، والثاني فنان.

في حين أنّ كل ابن من أبناء بديعة الـ4 يعيش تحديات مختلفة في حياته الشخصية والمهنية، ويسعى من أجل تحقيق أحلامه، على الرغم من الظروف الصعبة التي تحيط بهم في كل نواحي الحياة.

 

في حين كانت الممثلة سلافة معمار قد أكدت في لقاء تلفزيوني سابق في برنامج "كلام نواعم"، الذي يُعرض على قناة MBC إنّ مسلسل ولاد بديعة أكد لها أن الأمومة تبقى هاجساً لدى الأنثى، مهما اختلفت ظروفها ومستواها الاجتماعي والعلمي، وأن الأنثى تبحث دائماً عن الاستقرار.

في حين نشر بطل المسلسل محمود نصر مقطع فيديو  على حساباته الرسمية على مواقع  التواصل الاجتماعية، أظهر فيه مقطعاً من شخصيته "مختار" وهو عائد من رحلة علاجية من أجل الاڼتقام من إخوته.

كما استخدم نصر عبارة من المسلسل، قائلاً: "أنا مختار ابن عارف الدباغ راجع، أجا وقت الحساب"، كما يرفض قټلهم لأن "صلاحية ذلك تنتهي بوقت سريع"، وفقاً لتعبيره.
القنوات الناقلة لمسلسل ولاد بديعة في رمضان موعد عرض مسلسل ولاد بديعة بتوقيت السعودية وسوريا
قناة mbc 1 10:00 مساءً