الجمعة 18 أكتوبر 2024

ليلى عبد اللطيف تتحدث عن تجربتها عندما ذهبت الى شيخ لتعرف ماهو سرها وكيف تتوقع

موقع أيام نيوز

أما المشهد الذي لن تنساه في حياتها، تابعت قائلة: “وأنا عندي 11 سنة لما كنت في دار الأيتام، كان في قفص في المطبخ ونزلت في الليل وجبت برتقالة علشان أكلها إيدي اتخربشت ولاقيت الناظرة خدت البرتقالة من إيدي وطلعتني وأنا ببكي، وسمعت حد بيعيط وبينادي عليا، ولاقيت برتقالتين على السلم”.

ليلى عبد اللطيف: اتظلمت كتير وأنا صغيرة
وأضافت ليلى عبد اللطيف: “أى شيء بتمناه من وأنا طفلة بيحصلي، وأى حد بيأذيني أو بيأذي أمي أو حد من إخواتي، بحس إن حصل له حاجة، أنا بقول بس حسبي الله ونعم الوكيل ومبدعيش على حد، وأنا اتظلمت كتير وأنا طفلة، وأمي حطتني أنا وإخواتي البنات 2 في ملجأ علشان لما بابا ماټ كان عندها 23 سنة، وجدي جوزها وخلفت 3 صبيات”.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

واختتمت ليلى عبد اللطيف تصريحاتها قائلة: “العڈاب اللي شوفته في الملجأ ماحدش شافه، وكنت بتبسط لما حد يجي يتبناني في رمضان ويعشيني برا، لو كتبت قصة حياتي هأذي ولادي من اللي شوفته”.ووقتها رحت عند شيخ وقلي ياريتك ماحكيتي لان ممكن هاد ولي

قالت خبيرة ليلى عبداللطيف، إنّها ذهبت مع زوجها إلى الشيخ مصطفى الرفاعي الذي كان مقيما في مكة، ويجري الرقية الشرعية للناس.

وأضافت "عبداللطيف"، في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، على قناتي المحور والنهار: "زوجي كان مؤمنا بي، وفي إحدى المرات أضاع مفاتيحه، وقلت له لو بحثنا في البيت كله لن نجدها لأنني أشعر بأنك نسيت المفاتيح عند شخص كنت موجودا عنده".

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وتابعت خبيرة : "قال لي لم أذهب إلى أحد، وفي النهاية كانت المفاتيح موجودة عند أحد أصحابه في الخطوط الجوية ونسى المفاتيح عنده، وفي اليوم التالي اتصل بزوجي، لهذا أصبح زوجي مؤمنا بي، وذهب معي إلى الشيخ مصطفى الرفاعي، وحكيت له ما يحدث، وكانت تجلس عنده امرأة وطلب مني أن أتحدث عن قصتها إن كنت أعلم عنها شيئا