الجمعة 18 أكتوبر 2024

ليلى عبد اللطيف تكشف أنه موعد تحقق توقعاتها التي كانت تتمنى عدم حدوثها في شهر رمضان !!

موقع أيام نيوز


حلقة بسمة وهبة مع ليلى عبد اللطيف تتصدر التريند.. لن تصدقوا ماذا فعلت على الهواء  والمخرج أوقف التصوير على الفور!

تصدرت حلقة الاعلامية بسمة وهبة مع سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف محركات البحث الشهير قوقل بشكل كبير للغاية بعد الأحداث التي وقعت على الهواء.

صفحات فنية تداولت ماحدث على الهواء ووصفوه پخوف حقيقي، بعد اهتزاز شاشة شيخ العرافين لأول مرة وعدم قدرته على استكمال فقراته.

 

هذا الأمر احدث ضجة في الوسط الاعلامي، خصوصاً وأن هذا الشيء لم يحدث إلا في حلقة عالمة الفلك ليلى عبد اللطيف.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

وقالت بسمة وهبة، إنها المرة الأولى التي تهتز شاشة شيخ العرافين، لتوجه سؤالا لعالمة الفلك ليلى عبد اللطيف، قائلة: في حد بيبقى مش عايز حاجة تحصل وفعلا مبتحصلش.. هل أنتي مريتي بده.

لترد عليها ليلى عبد اللطيف: طبعا، بقول لا يارب مش عايزها تحصل أو مثل توقع أختي أقول إني مش بتحمله ولكن ده حصل.

 

 

وأضافت بسمة وهبة قائلة: أقسم بالله العظيم الكلام اللي هقوله صادق إن الست ليلى مش طايقة شيخ العرافين والشاشة أول مرة تخرب ومتشتغلش.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وردت عليها ليلى عبد اللطيف قائلة: أنا كنت بتوقع هو هيقولي إيه، لتختتم بسمة وهبة حديثها قائلة: الحلقة انتهت حسب رغبتك من جواكي.

يبحث الكثير من المواطنين في هذه الفترة في معرفة ما هي توقعات ليلى عبد اللطيف 2024  حيث جاءت خبيرة الأبراج لتثير حالة من الجدل عبر مواقع جوجل وقنوات اليوتيوب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك فور إعلانها عن سعر الاستشارة، وأيضا بعد استضافتها في برنامج العرافة للإعلامية بسمة وهبة، وفي هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل التي تخص هذا الموضوع.

توقعات مفرحة.  ليلى عبد اللطيف   خلال فترة رمضان 2024



قالت ليلى عبد اللطيف أنها تتوقع وجود علاقة قوية بين مصر والإمارات وذلك من خلال مشروع رأس الحكمة الذي يعتبر أكبر صفقة في تاريخ الاستثمار في مصر ويعمل أيضا على توفير فرص عمل للشباب وايضا سيساهم في استقرار الاقتصاد وتقليل معدلات البطالة بشكل كبير في مصر وذلك عن طريق توفير بنية تحتية تدعم النمو المستدام والازدهار الاقتصادي وسيتم تعافي الجنيه المصري في هذا العام.

توقع تتمنى عدم حدوثه …

جاءت توقعات ليلى عبد اللطيف ايضا توضح أنه سيحدث اعتزال بعض الفنانين في الوسط الفني وانه سيتم اختفاء العديد من النجوم والمشاهير صغار السن عن الإعلام بسبب الۏفاة.