الجمعة 18 أكتوبر 2024

تحقق توقع ميشال حايك امام الجمهور

موقع أيام نيوز

انتظر الملايين توقّعات ميشال حايك ليلة رأس السنة على شاشة mtv. موعدٌ سنويّ يختصرُ بجردة ما تحقّق في السنة الفائتة وتُطلق فيه سلسلة توقّعات للسّنة الجديدة تطالُ أكثر من حدثٍ وشخصيّة وتتخطّى الجغرافيا وتُصيب في الزّمان والمكان. 
الى الرياضة أيضاً، إذ توقّع ميشال حايك أنّ كرة السلة الأوروبية ستُزاحم الـNBA وستتصدّر أسماء لاعبين من الصفّ الأوّل، وقد تصدّر اسم نجم كرة السلة اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو الأخبار الرياضية.
تنبؤات ميشال حايك لمصر عام 2024
جاء في توقعات ميشال حايك لعام 2024 لمصر أنها عام سعيد يملئه الخير، حيث أن مصر ستصبح محط أنظار دول العالم المختلفة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كما أكد العرف اللبناني ميشال أنه سيشيع خبر اكتشاف مقپرة توت عنخ أمون (Tomb of Tutankhamun) الذي تم اكتشافه قبل 100 عام.


توقعات ميشال حايك لبنان 2024
توقع ميشال حايك أن يلعب رجل أعمال مهم سيلعب  دورا أكبر في لبنان وأن صوت إذاعة بيروت الدولية سيرتفع أكثر فأكثر.

 

 

كما جاء في توقعات ميشيل حايك لعام 2024 في لبنان أنه سيصدر خبر سيصدر عن الرئاستين الأولى والثانية البعض سيراه بشرى سارة والآخرون وجه شؤم.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.


لكن أكثر ما أثار الاهتمام، ما قاله حايك في ختام الحلقة لمقدّمها نيشان حيث أشار إلى أن على الأخير التخلص من فكرة خطړة ترتبط بكلمة المۏت  وذكّره بمحاولة سابقة. وبدت علامات الاستياء على نيشان الذي حاول التهرّب من الإجابة على سؤال عما إذا كان بحوزته هذه الفكرة  أخيراً... مشيراً إلى أن ما قاله حايك مجرد توقع.

وحاولت أن تقدم على فعل ما في حياتك”.

وأضاف: “من ردّك عن هذا الفعل المرة الأولى والدتك، وإلا لما كنت اليوم في المكان الذي أنت فيه”، ودعا حايك نيشان إلى “طرد هذه الأفكار من رأسه، لأن هناك صفحة بيضاء وحياة جديدة”، وقال: “اترك ما يسمى بفكرة الاڼتحار وتخلّ عن السلاح الذي تملكه”.

وبدت حالة الارتباك واضحة على نيشان، لا سيّما بعد سؤال حايك له، ما إذا كان بجانبه منذ أسبوع أو أسبوعين، ففضل نيشان عدم الإجابة، وقال: “يبقى توقعًا”، لكن هذا التوقع وضع نيشان في حالة ارتباك شديد أمام المشاهدين.وفاجئ الجميع بكيف استطاع ان يتوقع مافي عقل الاعلامي نيشان 

 

 

ميشيل حايك متنبئ لبناني  أثار الكثير من اللغط حول تنبؤاته السنوية والتي يطلقها في شهر 12 من كل عام، يرى العديد من الناس أنه تخطى مرحلة الصدفة في تنبؤاته التي تصيب في العديد من المرات، بينما يرى البعض أنها مجرد صدف. بدأ ميشيل حايك في حقل التنبؤات منذ عام 1985 وأطلق عليه البعض اسم نوستراداموس العرب.