الجمعة 18 أكتوبر 2024

بطل مسلسل ولاد بديعة تيسير ادريس يكشف حقيقة رحيل أبو الوفا

موقع أيام نيوز

تصدر الممثل السوري “تيسير إدريس” التريند ضمن أحداث الحلقة 12من مسلسل “ولاد بديعة”.

وتناقل رواد التواصل الاجتماعي صوراً للممثل “تيسير إدريس” من الحلقة 12، وتضمنت الصور مشهد الاحتفال بمناسبة المولد النبوي التي تخللها العديد من الأذكار والأناشيد الدينية، التي وصفها المتابعون بالجميلة.

وأتقن “إدريس”، أداء المشهد الروحاني، حيث وقف في لحظاته الأخيرة قبل ۏفاته، متضرعاً لله، في يوم المولد النبوي الشريف في العمل، مع تراتيل دينية تُريح السمع، وتعزز الشعور بأجواء رمضان.

وقام “إدريس” بدور “أبو الوفا” في العمل صديق “عارف الدباغ” في الماضي والذي يؤدي دوره الممثل “فادي صبيح”، ويعيش مرض الزهايمر في الحاضر، حيث يحاول أولاد “بديعة” إعادة ذاكرته لمساعدتهم في ڤضح أخيهم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

وكان بعض الجمهور هاجم مسلسل “ولاد بديعة” بسبب مشاهد العڼف والقساوة بين الأخوة إلا أن الحلقة الثانية عشر جاءت بشكل مغاير عن سابقاتها بأجواء روحانية متسامحة.

 

يذكر أن مسلسل “ولاد بديعة” من تأليف “يامن الحجلي” و”علي وجيه”، ومن إخراج “رشا شربتجي”، وإنتاج “بينتاليس”، وبطولة عدد من النجوم منهم: “سلافة معمار”، “سامر اسماعيل”، “محمود نصر”، و”يامن الحجلي”.

 

الفنان تيسير إدريس صرح لـ شام اف ام: اختفاء أبو الوفا بشكل مفاجئ من الجامع ومعانقته للقمر، هو أمر سيريالي وغير واقعي، ولكن كتّاب العمل ومخرجته ارتأوا أن يقدم بهذه الطريقة.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

 

 

كشف الممثل السوري تيسير إدريس، سبب رفضه المشاركة في المسلسلين السوريين "كانون" و"مال القبان".

وقال إدريس: "ما دفعوا أجر جيد"، معتبرا أن الفن صناعة ضخمة ولها مردود وصفه بـ"الخطېر", وأشار الى أنه وافق على الانضمام لمسلسل "خريف عمر"، من إخراج مثنى الصبح وتأليف حسام شرباتي ويزن مرتجي، نظراً للمقابل المادي الجيد.
وأكد تيسير في لقاء له على إذاعة “أرابيسك” السورية، أن وجود الممثل السوري سلوم حداد في العمل خلق عامل جذب له للانضمام، رغم أن الدور الذي شارك به أقلَّ من موهبته، إلَّا أن تواجده إلى جانب حداد وحسن عويتي كان الدافع وراء مشاركته.
وأعرب إدريس عن سعادته في العمل لأول مرة مع المخرج سامر البرقاوي بمسلسل "الزند"، خاصة وأنه يحقق نجاحا واسعا، إضافة لوجود الحب والمودة بين أعضاء العمل ككل.