الجمعة 18 أكتوبر 2024

ملاك نازل من السما .. ليلى عبد اللطيف تكشف مصدر توقعاتها

موقع أيام نيوز

احداث ومفاجئات تروى لاول مرة من عالمة الفلك ليلي عبد اللطيف وذلك خلال استضافتها في برنامج العرافة وذلك بتقديم عرض الجزء الثاني من الحلقة والتي تقوم بتقديمها بسبة وهبة ويتم عرض البرنامج عبر قناة النهار خلال شهر رمضان، واثارت ليلي عبد اللطيف الجدل مرة اخري بشكل اكبر وسوف نوصح لكم اخر توقعات ليلي عبد اللطيف لهذا العام وخلال شهر رمضان.

توقعات ليلى عبد اللطيف 2024
وننشر لكم تفاصيل لاول مرة عن توقعات ليلى عبد اللطيف 2024، ومن ضمن احداث الحلقة فقامت بالكشف عن توقعات جديدة في حياة للإعلامية بسمة وهبة وسط تفاجئ “بسمة” التي أكدت لها خلال الحلقة السابقة أن قلبها يصدقها على عكس عقلها الذي يرفض قبول هذه الخرافات.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
حلقة العرافة وليلي عبد اللطيف
فقامت الاعلامية بسمة وهبة بالرد عليها انا عديت سن الخمسين بس مش كتر لتقوم عالمة الفلك بالرد عليها طب انا شوفت انك هتعيشي 20 سنة كمان لتقوم الإعلامية بالرد “بس صحتي وحياتي مابتقولش كده”، وردت عليها “ليلى”: “اللي عند الله مش عند حدا وده إلهام وهتجوزي ولادك التلاتة وبتشوفي ولادهم”.

ليلى عبد اللطيف تتوقع مستقبل الاقتصاد المصري

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
واضافت ليلي عبد اللطيف الكثير من الاخبار السارة لجميع المصرين لمصير الدولار لجميع المصريين عن مصير الدولار وموعد تعافي الجنيه مع عدد من التحذيرات، ولقد اضافت خبيرة الأبراج بان ما يحدث اليوم من ضعف اقتصادي للجنيه المصري امام الدولار  وذلك هو فقط فترة مؤقته ولن تستمر وسوف تعود مصر مرة اخري امنه مزدهرة غنية.

وقالت ليلى عبد اللطيف خلال لقائها ببرنامج "العرافة" على قناة "النهار" يوم الخميس: "أنا إنسانة مثقفة وتلك الأشياء ليست مضبوطة".

 

وأضافت العرافة اللبنانية "أنا إنسانة مؤمنة وأصوم رمضان وأصلي وأبويا مصري من الزقازيق وشيخ أزهري وكان عنده الإحساس بحاجات بتحصل بعد كده وده اللي ماما قالت لي عليه".

وأردفت قائلة "لما صار عمري 12 سنة بدأت أتوقع وأول توقع إني جدي هيسافر ومش هنشوفه تاني فأمي قالت لي أسبوع أو 10 أيام وهيرجع وفعلا جدي توفى في الحج". 

وصرحت بأن والدتها قالت يمكن ليلى مثل والدها لديها رؤى وتوقعات.

وأردفت ليلى عبد اللطيف قائلة: "لما صارت قصة الجيران وخطيبي وإني مش هتجوز خطيبي، فعلا مرض بالسړطان وتوفى قبل الزواج بعد خطوبة سنتين".

وأشارت إلى أنه كان لديها إحساس ولا تفهم بالتوقعات ولا بالتنبؤات ولا بالجن، مؤكدة أنها بعيدة وبريئة من التوقعات والاتصال بالعالم الاخر .. وانا مصدر توقعاتها هبة من الله وملاك نازل من السماء: