الجمعة 18 أكتوبر 2024

مشهد لأمل عرفة في مسلسل أغمض عينيك يبكي الجمهور

موقع أيام نيوز

جرعة كبيرة من المشاعر استطاعت أن تعطيها الفنانة أمل عرفة في مسلسل "أغمض عينيك" الذي تؤدي فيه شخصية الأم والتي تدعى "حياة". 

وخاصة من خلال المشهد الذي يكون فيه حفل تخرج ابنها جود، حيث تحاول فعل المستحيل لتصل في الوقت المناسب.. وفي لحظة تخريجه على المسرح وصلت في نفس اللحظة وصړخت لـ ابنها وبدأت تصفق له مع الحضور.. وبعدها اقترب منه في لحظات مؤثرة جدا وقالت له "حياة تحب جود".

المشهد اعجب الجمهور كثيرا على السوشيال ميديا.. وكتبوا عن الأداء المميز لـ أمل عرفة، ومنهم من كتب "تجسّد كل مشاعر الأمومة في هذا المسلسل الذي يتربع على قائمة مسلسلات رمضان من حيث الواقعية …واقع الحياة بمشهد حياة تضحي وتناضل كي تصفق لجود ولا تخيب أمله …الله يا رفيقة طفولتنا مش بس جود ما انخذل … نحنا كمان يا ملكة التمثيل" .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

قصة مسلسل أغمض عينيك

ينتمي المسلسل إلى النوع الإجتماعي المعاصر.. وتدور الحكاية حول حياة التي تخلى عنها زوجها ووجدت نفسها بمواجهة المجتمع وحيدة مع ابنها جود المصاپ بالتوحد، وأعلن مخرج العمل مؤمن الملا في وقت سابق عن العمل من خلال منشور شاركه عبر فيسبوك قائلا: “ها أنا ذا أستعد لإطلاق المشروع الدرامي (أغمض عينيك).. وحكاية لم تحكى بعد”.. وهو من إخراج مؤمن الملا تعاون فني المخرج مضر ابراهيم Dop شاعر الصورة ناصر الركا انتاج شركة الادهم تأليف أحمد الملا لؤي النوري.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

 

أبطال مسلسل أغمض عينيك

العمل من بطولة كل من منى واصف، عبد المنعم عمايري، أمل عرفة، فايز قزق، وفاء موصللي، أحمد الأحمد، حلا رجب، جابر جوخدار، هاني شاهين، مصطفى المصطفى، حسن دوبا، لؤي النوري، ورد عجيب، إبراهيم عذبة، لانا الحلبي، وهو من تأليف: أحمد الملا ولؤي النوري، إخراج: مؤمن الملا، إنتاج: الأدهم.