الجمعة 18 أكتوبر 2024

هل سيعود ابو شهاب للحارة !!

موقع أيام نيوز


موعد مسلسل باب الحارة 14 في رمضان 2024 والقنوات الناقلة للمسلسل

المسلسل المنتظر باب الحارة الذي يمتلك أكبر جمهور بين المسلسلات العربية، حيثُ نشر أول جزء له سنة 2006م، وهو مستمر ليومنا هذا، وتدور أحداث المسلسل حول البيئة الشامية ودور رجال الشام ونسائها بدفاع عن أرضهم ومقدساتهم، من المتوقع أن يتم نشر الجزء 14 في رمضان 2024. قصة مسلسل باب الحارة 14 تتكلم قصته عن البيئة الشامية والعادات والتقاليد، والقيم والأخلاق التي يتصف بها الرجل العربي، ويسرد لنا عن التلاحم القوي بين أبناء الوطن وحبهم لبعضهم، ومن المترقب

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

 نشر الجزء 14 من باب الحارة في شهر رمضان 2024، وسيحقق نجاح كبير.

أسماء الحارات بمسلسل باب الحارة يشمل باب الحارة الجزء 14 على العديد من الحارات التي شاهدناها، وهي على النحو التالي: حارة الضبع، بزعامت: المختار أبو صلاح. حارة أبو الڼار، وعكيدها: أبو الڼار. حارة الماوي، والزعيم بها: أبو صباح. حارة الصالحية، بزعامة أبو عزام. أبطال عمل مسلسل باب الحارة 14 هنالك الكثير من الممثلين الذين سيشارموا بهذا العمل، ومنهم: البطل عباس النوري في دور شوكت أبو عصام وهو حلاق الحارة. سامر المصري العقيد معتز وهو ابن أبو عصام. وفاء موصلي في دول أم عصام. ميلاد يوسف. زهير رمضان. رنا الأبيض. القنوات الناقلة لمسلسل باب الحارة الجزء 14 إلى هذه اللحظة لم يتم تحديد توقيت عرض المسلسل الدرامي، وسيعؤض على MBC. مواعيد عرض مسلسل باب الحارة الجزء 14 من الأكيد أنه سيعرض في بداية الشهر الفضيل، ولكن لم تنزل تواقيت الحلقات، وهنالك توقعات أنه لن يتم عرض المسلسل الآن بل سيتم تأجيله للموسم الرمضاني 2025. مسلسل باب الحارة من أفضل المسلسلات السورية التي شاهدناها بالعالم العربي، ونرجو أن يحقق النجاح الذي تعودناه أن نراه في كل جزء.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

منذ أيام تداولت مواقع عدة أخباراً عن عودة الممثل السوري سامر المصري إلى مسلسل "باب الحارة" في جزئه الآخير 

وكثيرت الاقاويل عن عودة شخصية العكيد ابو شهاب في الجزء الآخير في حين لم ينفي الممثل او المخرج ذلك او يؤكدان ذلك ونرى تلك الاخبار يطلقها الجمهور بناءا على حبهم لهذه الشخصية ويتمنون عودتها 

 

 

يذكر أن المصري شارك فقط في الأجزاء الثلاثة الأولى من (باب الحارة)، ليعلن انسحابه بعدها نهائياً من المسلسل.

وكان سامر المصري قد أدى شخصية "العكيد أبو شهاب" على مدار عدة أجزاء قبل ان يحدث خلاف مع المنتج والمخرج بسام الملا ويغادر العمل بينما أصبح النجم وائل شرف الشهير بشخصية "معتز" عكيداً لحارة "الضبع" بعد خاله "أبو شهاب" قبل أن ينسحب وائل هو الآخر من المسلسل بعد خلافات مع المخرج والمنتج بسام الملا .