الجمعة 18 أكتوبر 2024

جورج وسوف يدخل للمشفى وهذه حالته الصحية

موقع أيام نيوز

اختتم جورج وسوف، حفل صلاح الشرنوبي، وكان ظهوره بمثابة مفاجأة للجمهور، بعدما ظهر وتغنى بـ“يابايا عين الصب”، وشاركه الغناء النجوم: "أصالة، عاصي الحلاني، وائل جسار، نانسي عجرم، أسما المنور، محمد الشرنوبي، راغب علامة".

 

آخر أغنيات جورج وسوف

طرح سلطان الطرب، الفنان جورج وسوف، أحدث أغانيه باللهجة المصرية بعنوان " نجم عالي"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

 

والأغنية من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع زيزو فاروق، وهي الأغنية التي تم تصويرها كليب وتظهر فيها ديمة قندلفت، وتم تسجيلها في بيروت.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

وتعد الأغنية الثانية الذي يتعاون فيها الملحن محمد يحيي مع جورج وسوف، بعد نجاح أغنية "صاحى الليل" .

بالتزامن مع ظهوره في ليلة صلاح الشرنوبي ضمن موسم الرياض، بحالة تعب وبصعوبة في الوقوف على المسرح، انتشرت في الساعات الماضية أخبار تفيد بتعرض النجم جورج وسوف لوعكة صحية مفاجئة نقل على أثرها إلى المستشفى.

وفي هذا السياق، نفى جونيور ابن "سلطان الطرب" الشائعة المنتشرة، وقال في تصريح لبرنامج "ET بالعربي" أن والده بخير والأخبار المنتشرة حول خضوعه لعملية جراحية مفاجئة غير صحيحة، مشيراً إلى أن والده متواجد حالياً في السعودية وبصحة جيدة.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وجاء ردّ جونيور على الأخبار المنتشرة حول تعرض وسوف لڼزيف وتم نقله على الفور إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية.

يذكر أن النجم السوري قد أصيب بجلطة دماغية عام 2000، وكذلك عام 2011، ومنذ ذلك الحين يصعد بصعوبة على المسرح ويغني بصعوبة وهو يجلس.