الجمعة 18 أكتوبر 2024

" لم يتمالك دموعه " قصي خولي برفقة والدته في وادع والده ..

موقع أيام نيوز

 الفنان  السوري قصي خولي  ټوفي والده عميد الصحافة السورية الاعلامي عميد خولي  وودعه الآخير  قبل ان ينقل الى مثواه الأخير.

وتفاعل الجمهور مع اللقطات التي انتشرت للممثل في الكنيسة خلال مراسم  وادع  والده الراحل وظهر جالسا الى جانب والدته الحزينة  على فراق زوجها اضافة الى ان قصي كان واقفا الى جانب شقيقاته اللواتي لم يتوقفن عن البكاء وبدت علامات الحزن واضحة على قصي اذ ان دموعه خانته خلال حمل تابوت والده قبل وضعه في مثواه الآخير .
ومن موقع أيام نيوز  نتقدم بأحر التعازي للممثل قصي خولي راجين من الله ان يسكن الراحل فسيح جناته.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

 

وفارق الإعلامي السوري عميد خولي، دنيانا بعد إصابته بفشل كلوي، في أحد مستشفيات محافظة طرطوس

 

 

ونعى قصي والده عبر حسابه في "إنستغرام" قائلاً: "ترّجل عميدنا، فارسنا، سيدنا وحبيبنا. ترّجل أبي. إلى اللقاء سيدي ومعلمي. وداعا عميد وداعا يا ابو قصي . من أمن بي وإن ماټ فسيحيا".

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وتلقى الفنان رسائل التعازي والمواساة من نجوم الفن والمشاهير، وكذلك جمهوره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

وتفاعل النجوم مع خبر الۏفاة، فإنهالات تعليقاتهم لتقديم واجب التعزية، ومن بينهم: الممثلة كاريس بشار التي كتبت: "لروحه السلام والعمر إلك انشالله", وكان تعليق الممثل باسل خياط الذي تربطه علاقة صداقة قويّة بقصي خولي، لافتًا للنظر، إذ إستعاد ذكرياته مع الصحفي الراحل، وقال: " في ذاكرتي الكثير والكثير يا قصي متل ما متأكد أنو بذاكرتك كمان... لا يمكن أن أنسى كلمات الدعم الأولى من والدك عمي أبو قصي ولا يمكن لي أن أنسى إبتسامته المقتضبة وعينيه الفخورتين بك في كل مرة كان ينظر إليك دون أن تنتبه".

 

نعى النجم السوري تيم حسن والد مواطنه وصديقه النجم قصي خولي بعد ۏفاة والده ليل أمس في مدينة طرطوس غرب سوريا، حيث عبّر تيم عن حزنه لرحيل الإعلامي عميد خولي.

تيم حسن: وداعاً العم والمربي والأستاذ
نشر تيم حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة للإعلامي الراحل عميد خولي والد النجم قصي خولي وعبّر تيم عن حزنه لۏفاة الراحل عميد خولي، حيث إن بينه وبين والد قصي عشرة سنين طويلة. وقال تيم حسن في تعليقه على الصورة: "الله يرحمك عمي ابو قصي ويصبر قلبك قصي الحبيب.. ذكريات كتيرة وعشرة سنين طويلة مابتنسى مع صاحب الحضور الجميل العم والمربي والأستاذ عميد خولي.. حرصك علينا ومحبتك لنا كلنا أصدقاء قصي وسؤالك عنا من وقت دراستنا وعلى طول السنين، مارح انساه ورح تبقى ببالنا وبقلبنا ذكراك الطيبة.. الله يحفظلك والدتكم الغالية واخواتك جلنار وليال ولجين ومحار وكل أحبابك.... البقاء لله".