الجمعة 18 أكتوبر 2024

أول ظهور لقصي خولي بعد رحيل والده

موقع أيام نيوز

رحل عن عالمنا أمس  الإعلامي عميد خولي والد النجم السوري قصي الخولي، بعد صراع مع المړض، حيث تعرض لفشل كلوي أثناء تواجده في أحد المستشفيات محافظة طرطوس،.

ونعى اتحاد الصحفيين ووزارة الإعلام في سوريا رحيل الإعلامي عميد خولي والد الفنان قصي خولى من خلال بيان رسمي.

كما قدمت نقابة الفنانين في دمشق نعيًا خاصًا للفنان قصي خولي على رحيل والده من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” جاء فيه: "تعازينا القلبية للزميل الفنان قصي خولي پوفاة والده الإعلامي القدير عميد خولي ليكن ذكره مؤبدا إنا لله وإنا إليه راجعون".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

من هو عميد الخولي

يذكر أن عميد خولي عمل في عدة مناصب مهمة خلال مسيرته وكان أحد قيادات العمل الإعلامي في سوريا منذ السبعينيات، حيث كان نائبًا لرئيس تحرير لأحدي الجرائد، ثم كان نائب رئيس اتحاد الصحفيين السوريين.قدمت المخرجة السورية رشا شربتجي واجب العزاء للممثل السوري قصي خولي پوفاة والده العميد خولي.

وكتبت رشا شربتجي: "خالص العزاء للفنان الصديق قصي خولي پوفاة والده الإعلامي القدير عميد خولي الله يرحمو يا قصي ويصبّر قلبك وقلب عائلتك، البقاء لله".
أفجع الممثل السوري قصي خولي برحيل والده الإعلامي السوري عميد خولي.