الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

آتت عائلة غنية لمحل حلويات .. وطلبت حلو للعيد بكمية .. ودفعت الحساب مسبقاً وطلبت ايصالهم الى بيتهم

موقع أيام نيوز

آتت عائلة غنية لمحل حلويات .. وطلبت حلو للعيد من النوع الفاخر  .. ودفعت الحساب مسبقاً وطلبت ايصالهم الى بيتهم واعطتهم العنوان .. بالفعل تم تجهيز الحلويات بمدة قصيرة وطلبو من الموظف ايصالهم الى العنوان .. ذهب الموظف الى العنوان المكتوب .. وعندما وصل تفاجئ بآن الحي الذي يعيشون بهِ فقير  .. ولا يمكن ان يكون آحد هنا طلب هذه الكمية .. اتصل على المحل ليسآل عن اسم العائلة ورقم هاتفهم ليتواصل معهم .. ويتآكد ان العنوان الذي هو فيه الآن صحيح .. لكن لم يرد على الهاتف  آحد ابداً .. سآل  الموظف آحد الاشخاص عن اسم العائلة الموجود على الطلب .. بالفعل كان موجود اسم العائلة بالحي واجابه عن مكان بيت .. ذهب اليهم وطرق الباب .. فتحَ لهُ اولاد اصحاب المنزل  و تفاجئ بسعادة لاتوصف وهم يقولون امي تعالِ وانظري لقد حقق الله دعائي البارحة .. وسوف نآكل حلو العيد هذا العام .. جاءت السيدة وقالت لي انك اخطآت بالعنوان يا بني ... قلت هنا بنفسي لو اني  سآدفع ثمنهم انا لن اعيد الطلب الى المطعم واصلاً هذا العنوان المكتوب ... فقلت لها بلى  يا أمي هذه طلبكم صحتين وآلف هنا  ..  وذهبت نادت عليي كثيراً  .. بعد ان ذهبت لم ارد  لاني لا اعرف ماذا سآقول لها .. وصلت الى المحل واذا اتفاجئ بآن اصحاب الطلب يتصلون ويسآلون عن طلبهم حيث قالو .. يتبع...

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
حيث قالو انهُ حصل معهم امر طارئ واضطروا للسفر ولن يعودوا الا بعد شهرين  وان الطلب الذي طلبوه بامكانهم ان يعطوه لأي شخص فقير  .. واغلقوا الهاتف .. سآلني صاحب المحل عن اين ذهبت بطلب اذاً قلت لهُ القصة كما هي وقلت انني مستعد ان ادفع ثمن الطلبية  واريتهُ العنوان الذي كان مكتوب قال لي هذا عنوان الاشخاص الذي كنت اريد ان ارسلُ لهم بعض الحلويات وتكون لي زكاة قمت بما اريد فعله بسبب هذا الخطآ واكثر  .. 
قصة حقيقة حدثت 
الله يسوق لنا الخير ويجيب دعواتنا ولكن كنا بجوف الارض 🤍

اذا اتممت القراءة فصلي على الحبيب محمد وعلق بشيء تؤجر عليه