الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

في جوّال الأب، عثر شاب سعودي على وصية كتبها والده -رحمه الله- قبل رحيله بأيام

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

في جوال الأب عثر شاب سعودي على وصية كتبها والده رحمه الله قبل رحيله بأيام ولم يتمكن من إرسالها إليه وبعد أن قرأ الابن الوصية قام بنشرها على صفحته على موقع تويتر حيث تظهر الوصية الجامعة حبا أبويا وبرا بالوالدين كما تجمع أهم الأمور التي يحرص كل أب على أن ينقلها لابنه.
كأنه عرف أنني سأجدها وسأقرأها ولو بعد حين
وعلى صفحته على تويتر يروي الشاب السعودي كيف عثر على الوصية جوال والدي رحمه الله بحوزتي وهو مغلق منذ ۏفاته البارحة اضطررت إلى الدخول على جواله للحصول على معلومات في الملاحظات لإنهاء الإجراءات ولفت انتباهي هذه الملحوظة التي كتبها موجها حديثه لي ولم يرسلها لي ولا لغيري وكأنه عرف أنني سأجدها وسأقرأها ولو بعد حين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
وفي نص الوصية التي كتبها الأب خضران الجهيمي مساء يوم 19 سبتمبر الجاري أي قبل مۏته بنحو أسبوع ويكشف الأب لما قرر التعجيل بكتابة الوصية عندما تقيأ دما وشعر بدنو الأجل.
ويؤكد الأب في الوصية كم كان ابنه عبد الله بارا به ويعلن له حبه ورضاه عنه ثم تتضمن الوصية 10 بنود تبدأ بالحفاظ على الصلاة إلى رعاية الأم والإخوة ثم صلة الرحم والحرص على التواصل العائلي والحديث عن الأموال والاستدانة وأخيرا يعلن الأب أنه كان يتمنى ان يمد الله في عمري واشوفك موظف في ارامكو أو مكان كبير.
ثم نشر الابن صورا للوصية وهو يقول هذه وصايا والدي لي.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابني عبد الله أنت تعبت معايه كثير في مرضي ولكن اليوم الاثنين 18 ذو الحجة استفرغت ډم وخرج مني الډم وأنا أشعر بخمول شديد مكتفني وما يخليني اتحرك وايم أنام فأحس يا ابني بقرب أجلي وأنا والله ما بغيت أخوفكم وخاصة انت عشان ما ودي أشوفك مهموم وشايل همي وانا الحين قاعد في الصالة اللي فوق وما حد معاي وانت مصطك عليك في غرفتك.. المهم ياولدي والله انك بريت بي وانك يا عبد الله ابن صالح ووالله اني احبك كما تحبني اكثر.. يارب يسعدك سعادة ما تشقى بعدها أبدن وهذه وصيتي لك فانتبه لها وخذ بها يا ولدي
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
1 الصلاة الصلاة الصلاة
لا تتركها ولو انك على فراش المۏت فانت فرطت فيها كثير والحين اوصيك على صلاتك فهي جنتك ونارك ولا تنسى فرظك حتى الفجر وصلاة الجمعة
2 الله الله في أمك فاطمة
فأنا اقتسمت معها التعب والتربيه وما قصرت معاي ولا معاك والرسول صلى الله عليه وسلم أوصى بالأم فأنا أوصيك بها وببرها وألا ترفع صوتك فوق صوتها ترا هي تشوفك سندها بعدي
3 اوصيك باخوك عبد العزيز واخوك محمد ودراسته وتحمله يا عبد الله لأنه مراهق وتعامل معه كأنك ابوه وخل عنده سيارة ولا تنسى اخواتك حنان

انت في الصفحة 1 من صفحتين