الأحد 08 سبتمبر 2024

قصة الجارة .. بقلم كاتب مجهول

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

القصة كاملة
زوجة تتمتع بقدر عال من الجمال تمتاز بحنانها الزائد على كل من حولها ولكنها أيضا في نفس الوقت انطوائية وكل ما يهمها بالحياة والدتها والوحيدة المتبقية من أهلها جميعا وزوجها قرة عينها.
كانت حياتها طبيعية لأبعد الحدود تتمتع بقدر كاف من الهدوء والسکينة والطمأنينة حتى جاء اليوم الذي طرقت عليها الباب جارتها التي تسكن أمامهما وكانت هذه الجارة تدور حولها الكثير من الإشاعات من سكان العمارة وهذه الزوجة كانت تصدهن عن حديثهن عليها وتذكرهن بالله ورسوله الكريم.
في هذا اليوم ټوفي زوجها فأشفقت عليها الزوجة واتصلت على زوجها ليأتي من عمله ويساعدا الجارة في الډفن والعزاء وكل هذه الأمور كان هذا الموقف أول ما جمع بينهم جميعا كانت الجارة تشعر بفراغ بعد ۏفاة زوجها فأشفقت عليها الزوجة وأدخلتها بطريقة غير مسبوقة لمثلها حياتها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
فكانت الجارة دائمة التواجد معهما بمنزلهما وخارجه أيضا حتى أن الزوجة كانت تأخذها لزيارة والدتها والتي كانت تعاملها كابنتها وتحاول أن تحنو عليها وتعوضها فقدها لزوجها السند الوحيد لها بكل الحياة.
وبعد عدة شهور مرضت الأم مرضا شديدا تركت الزوجة زوجها ومكثت عند والدتها تقوم على رعايتها والاعتناء بها كانت قد اقترحت على زوجها الذهاب معها والبقاء هناك بمنزل والديها ولكنه اعترض على ذلك مرت عدة أيام قلائل ورحلت والدتها عن الحياة.
ومما أدهش الزوجة أن زوجها كان مثله مثل الغريب بعد ۏفاة والدتها وأيام مرضها لم يأتي لزيارتها ولا مرة واحدة وعندما عادت لمنزلها وجدته مستاء وينتقدها في كافة ما تفعله لدرجة أنه عنفها على لبسها الأسود حزنا على والدتها جعلها تأخذها من جارتها عبرة والتي لم ترتدي على زوجها الأسود إلا لمدة خمسة عشرة يوما!
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
وجدت الزوجة أمرا غريبا من جارتها حيث أنها تجاهلتها ولم تأتي للعزاء في والدتها على الرغم من كل ما كانت تفعله معها وذات مرة ذهبت ودقت الباب لتعلم ما الذي بها ولماذا تعاملها على هذا النحو!
فوجدتها ترتدي ملابس جديدة وكأنها عروس تعجبت من حالها وفوجئت أكثر عندما تحدثت إليها بشكل لا يطاق ولا يصدق وبالأخير

انت في الصفحة 1 من صفحتين