الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قبل زفافي بيوم واحد !! كنت في طريقي لاشتري بعض الآغراض .. اوقفتني حينها فتاة وطلبت ان تتكلم بهاتفي مكالمة مع زوجها لان أضاعت محفظتها

موقع أيام نيوز

قبل زفافي بيوم واحد !! 
كنت في طريقي لاشتري بعض الآغراض .. اوقفتني حينها فتاة وطلبت ان تتكلم بهاتفي مكالمة مع زوجها لان أضاعت محفظتها  .. اتصلت بالرقم .. و اذ يظهر ان الرقم مسجل عندي وهو رقم خطيبي اصلاً.. حينها قالت لي ما هذه الصدفة هل انت تعرفي  "ايمن" !! فقلت لها : نعم .. هو اصلاً زميل لي بالعمل  .. كنت لا آريد ان اظهر لها شيء وانتظر ليآتي بنفسه   واظهر حقيقته لكن بأسلوبي .. حينها  سآلتها كم مضى على زواجكم .. اجابتني بأنه مضى ١٠ سنوات ... و ان زواجهم كان تقليدي .. كانت شخصية طيبة لدرجة انها قالت لي تفاصيل وكآنه يوجد بيننا معرفة سابقة .. ولكن ما جعلني فعلاً حزينة انها كانت ذاهبة لتشتري لهُ هدية لأنهُ اخبرها بسفره غداً وتريد ان تجعله سعيد وان يتذكرها دائماً .. لم تكن تعلم ان غداً زفافه على فتاة غيرها  .. وهي الآن تقف امامها  اتى آخيراً وعندما رآني من بعيد حاول ان يغير طريقه لكي لا آراه ولم يعلم الا الآن انني اصبح اعلم بكلشيء .. نادته زوجته في هذا الآثناء  اتى  .. و حينها قررت آن  .. يتبع ..

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
قررت ان اسكت وتظاهرت انني لا اعلم شيء  ليس لاكمل قصتي معهُ ابداً ... هو كان متفاجئ لدرجة انه لم يتكلم بكلمة واحدة .. حينها لم ارد ان يكسر قلب فتاة تحب زوجها الى هذه الدرجة .. وتركت الأمر لكي لا اكون صفحة سوادء في حياة تلك الانسانة الطيبة .. وفضلت ان انسحب من زفافي المقرر غداً وان لا اجيب على مكالمته ابداً عدت الى المنزل وقلت لاهلي انني لا اريد الزواج .. رغم انهم لم ييفهموا حينها السبب وكان والدي غاضب مني كثيراّ فا اخبرتهم بما حصل .. اتى خطيبي الى المنزل ليتكلم مع ابي لكنهُ رفض استقباله ..  وقال له عد الى عائلتك والا سوف نخبرها بكلشيء .. 
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
كان تبريره حينها ان والدته هي من اختارت زوجته دون ان تآخذ رآيه .. 
وانه وجد حياته الحقيقة معي .. لكن كان الوقت متآخر .. لم يكن يريد اخفاء زواجه لكن بالطبع كنت سآرفض حينها فلم يكن لديه حل آخر .. 
رفضت ان اتكلم معه وطلبت منه ان لا اراه مجدداً .. وان زوجته التي ېكذب عليها كان تبحث عن سعادته طول الوقت وهو بالمقابل يتزوج عليها فتاة ثانية .. 
ماذا لو كنتي مكاني .. هل ترين  كان تصرفي صحيح بانني لم اخبره زوجته ؟!  
تمت 
اذا اتممت القراءة فصلي الحبيب