الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

هيفاء وهبي تبكي امام العلن .. وهذا هو السبب

موقع أيام نيوز

أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي حفلا ضمن مهرجان موازين في المغرب، انسحب على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل محبيها وعشاقها ومن قبلها أيضا، إذ شاركت مقتطفات من الحفل الذي بدت فيه متأثرة نتيجة الحفاوة التي حظيت بها منذ منذ وصولها إلى الرباط.

ولم تستطع النجمة أن تحبس دموعها لدى صعودها على مسرح النهضة حيث حيّت أهل المغرب بالقول: “مساء الخير يا أغلى الناس على قلبي اشتقت إليكم وأحبكم كثيرًا وأهلًا وسهلًا بكم… شكراً لاحتضاني في هذا البلد العزيز جداً على قلبي وأنتم الشعب الراقي العزيز جداً على قلبي

يذكر أن آخر أغاني الفنانة هيفاء وهبي أغنية بعنوان "يا نحلة"، وطرحتها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب وتخطت حاجز الـ 3 مليون مشاهدة، إلى جانب صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
السيرة الذاتية
مطربة وممثلة لبنانية ولدت في جنوب لبنان وترعرعت في العاصمة بيروت. والدها لبناني وأمها مصرية، ولها ثلاث شقيقات ( علياء، نسرين وهناء)، وشقيقة واحدة من والدتها. عملت في صغرها في محل لبيع المجوهرات.

بدأت هيفاء وهبى مشوارها مع الفن وهى في سن العشرون من عمرها عندما اشتركت فى مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان، لكنها أخفت عن لجنه التحكيم حقيقة زواجها الذي اكتشف، فطار حلمها بحمل تاج جمال لبنان، لكنها حققت شهرة وعملت كعارضة أزياء في عدد من الاعلانات التجارية والفيديو كليبات حتى اصبحت من أشهر عارضات الأزياء في الوطن العربي، وفي عام 1992 ظهرت في إعلان تجاري.