الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تحلم حلم يتحقق .. قصة وعبرة

موقع أيام نيوز

اختي لديها موهبة او لا آعرف ماذا يمكنني ان اسميها لكم .. وهي انها كل ما تحلم حلم يتحقق ...  في آحد المرات  قالت ان ابنة خالي التي كان عمرها ٤٠ عام .. انها سوف تتزوج لان رآتها في فستان ابيض مع عريسها .. هنا قلت لها مستحيل هي ترفض كل من يتقدم لها آعرف تماماً انها رافضة الموضوع بعد يومين اتصلت بنا لتدعونا على حفل خطوبتها .. هنا آثبتت لي ان فعلاً ماقالتهُ .. اما آنا كنتُ مخطوبة لشاب وكان باقي على زفافنا اسبوع .. وفي يوم من الأيام آرسلت لي آختي رسالة  انها رآت خطيبي متزوج غيري ولديه اولاد .. وانا لا آعرف شيء عن هذا الموضوع  .. وكنت اليوم متفقة معه على ان نذهب لنرى صالة لحفل زفافنا .. وحينها كنت انوي انا اتبعهُ بعد آن يذهب وآرى آين سيذهب .. عدنا من المشوار وقال لي ان تآخر وعليه آن يذهب الى عملهِ قلت لهُ وانا آيضاً يلزمني آغراض من السوق اذهب انت وسآعود للمنزل لوحدي  .. ذهبت ورائه و كما توقعت لم يذهب الى عمله بل ذهب الى بيت  لا آعرف لمن يكون .. حينها قررت آصعد وآقول لزوجتهِ كلشيء .. و اول ما فتحت صاحبة البيت الباب .. تفاجئت بمن تكون ... يتبع ..

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

فتحت لي الباب سيدة كبيرة بالعمر.. وبالكاد تستطيع ان تمشي سآلتها مازن هنا قالت لي نعم تفضلي من تكوني قلت لها انني خطيبته .. دخلت وأول مارآني مازن تفاجئ بوجودي وسآلني ماذا افعل هنا قلت له انا المفروض ان آسآلك ماذا انت تفعل ولم تقل لي انك ذهبت للعمل  وكان بالبيت الاولاد سآلتها من يكونوا هؤلاء الاولاد قالت لي هؤلاء احفادي  وقلت واين والدتهم هنا اجابت السيدة بنبرة حزن وقالت ولادتهم توفت وحينها قرر والدهم الزواج وزوجته رفضت ان تعيش معهم لذلك انا اربيهم .. وخطيبك حفظه الله لكِ يآتي كل شهر ليرى ما نحتاجهُ عندما سمع  من الناس ان ابنتي التي تكون ابنة خالتهِ انهم يعيشون معي ولا آحد يصرف عليهم وتآتي والدتهُ ايضًا لتزورنا .. حينها فهمت تفسير منام اختي .. وان العائلة التي رآتها هم العائلة التي يقوم براعيتها وليس لها آحد هنا اعتذرت جداً من انني اتيت بهذه الطريقة وبدأت ابكي و قلتُ لها القصة .. هنا ضحك عليي وقال لي ان بعض الاشياء تحدث صدفة وانه من المستحيل ان يعرف آحد ماذا سيحصل معه لمجرد منام رآه .. عدت الى اختي وقلت لها ماحصل معي  وطلبت منها ان لا تقول ما تراه لي بعد الآن لكي لا اضع نفسي بموقف مثل ذلك  ..

تمت 
اذا اتممت القراءة فصلي على الحبيب وعلق بشيء تؤجر عليه