الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تقول : كنت آقف لآشتري بعض الآشياء لمنزلي ووقفتُ امام محل لآشتري بعض الاشياء 

موقع أيام نيوز

تقول : كنت آقف لآشتري بعض الآشياء لمنزلي ووقفتُ امام محل لآشتري بعض الاشياء  .. فسآلت البائع عن سعر الشاي  عندهُ فقال لي الكيلو فقال لي بكذا .. وبهذه الاثناء تمر سيدة تطلب كيلو الشاي فقال له سعراً اقل من السعر الذي قاله لي بضعفين .. لم آهتم حينها .. وللصدفة آتيت الى نفس بعد اسبوع وسآلته عن سعر  كيلو الرز  واتت نفس السيدة التي صادفتها تلك المرة لتسآل عن كيلو الرز ايضاً فآجابها كما في المرة السابقة بسعر اقل بكثير من السعر الذي طلبهُ مني .. انتظرت حينها لتخرج المرآة وتذهب ..وآريد أن أسأله لماذا يعطيني الاشياء بسعر آغلى من باقي الناس .. فعلاً ذهبت المرآة ودخلت آنا المحل وعندما سآلتهُ عن السبب لم اكن اتوقع  اجابتهُ تلك .. فقال  .. يتبع

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

فقال لي سيدتي انا لا ابيعك بسعر آغلي من الباقي كل مافي الآمر ان هذه السيدة ارملة ولا يوجد معين لها الا الله ولا تقبل من الناس شيئاً .. هنا خجلت من نفسي على سؤالي لهُ ولم اتوقع ان يكون بهذا التفكير الرائع  .. حينها طلبتُ منهُ في المرة  ان يدلني على عنوانها فعرفتهُ ورحت لها .. طرقت الباب لتسآلني من آنا فقلت لها انا اريدك بقصة واتمنى ان تخيبي آملي .. قالت لي تفضلي .. سآلتها عن دراستها وماذا تعمل فقالت لي انها درست ادارة الاعمال ولم يكن لديها الفرصة لتعمل بها .. اما الآن فهي تعمل بصناعة الآكل والخضروات وبيعيها .. هنا قلتُ لها وانا على هذا الاساس اتيت وكان لدي محل ورثتهُ من والدي وهو الآن لا يوجد بهِ آحد هذا مفتاح المحل واذهبي اليه ليكون متجرك الصغير وافقت بعد محاولات  كثيرة .. وكل الحي الذي نسكن به اصبح يقصدها .. واصبح للمتجر من اشهر المتاجر للطعام في حيينا وهو المكان الذي  لا يرد بهِ اي جائع  ..

تمت 
اذا اتممت القراءة فصلي على الحبيب 🤍