الأربعاء 19 يونيو 2024

يقول : اتصلت بي الفتاة التي كنت آريد آن آتقدم لها لكن آهلها رفضوا لآنها من عائلة غنية اما انا  لست كذلك

موقع أيام نيوز

يقول : اتصلت بي الفتاة التي كنت آريد آن آتقدم لها لكن آهلها رفضوا لآنها من عائلة غنية اما انا  لست كذلك ..  وقالت لي آنه زفافها  على ابن عمها غداً وانهُ من الضروري آن آكون موجود .. 
لم آفهم لماذا تريديني آن آتي وهي  اصلاً اختارت مع من سكتمل حياتها وانا فكرت كثيراً ان لا اذهب لكن قررت ان اذهب لآرى ماذا تريد !؟  .. اول ما دخلتُ حفل الزفاف كان الجميع ينظر لي ولم يتخيل آحد وجودي .. وبالآخص عائلتها .. 
كنت انتظر لتآتي وآراها للمرة الآخيرة بفستان الزفاف لكن  مع عريسها  .. واول ما دخلت قالت للجميع اريدكم ان تسمعوا ماذا سآقول  انا لم آختر  ذلك الشخص الذي سيكون زوجي بل اختاره لي والدي بسبب مصلحتهُ مع والده لم استطع ان ابدي رآيي حتى وان اختار الشخص الذي احبهُ .. الشخص الذي يناسب تفكيري  التي لا تعرفها الفروق بيننا 

الشخص الذي كان يساندني بكل مشكلة اياً كانت بسيطة وتافهة  بالنسبة للجميع .. كانت كل التفاصيل  مهمة بالنسبة لهُ  .. اما الشخص الذي اختاره والدي دون ان يهتم كيف سيعاملني .. فا آحب ان اخبركم ان زوجته الثانية الذي رفض ان يعلن زواجهُ منها هي الآن موجودة .. ولم يعلن زواجهُ منها  حتى لا يتآثر مركزه الاجتماعي .. عذراً ابي وعذراً لكل الحضور فا انا لا استطيع ان اكمل حياتي بالتمثيل على نفسي بسبب مظاهر لاتهمني اصلاً ما يهمني فعلاً ان اكون مع الشخص الذي سيراعي الله بي دون ان يهتم لما املك ..

ولما عرف والدها بان خطيبها كڈب عليهم بزواجهِ الثاني طلب منه ان يطلقها امام الحضور وبالفعل طلقها .. ونظر نظرة غير مبالية لزوجته الثانية ثم ذهب ... وفيما بعد  اتصلت بي وقالت اخيراً ابي وافق على زواجنا عندما علم ان سعادتي معك انت فقط .. وما فعلته في الزفاف جعله يستقيظ ويعرف ان اختاره السابق كان سيد مر حياتي بسبب انه كان ينظر الى الماديات والمظاهر  ... والآن هي زوجتي التي اثبتت للجميع ان سعادتها هي من تصنعها وليس الماديات حتى انها اختارت ان تعمل دون ان تآخذ شيء من عائلتها لتساعدني في مصاريف البيت 🤍
مارآيكم !!؟
تمت

اذا اتممت القراءة فصلي على الحبيب