الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تحكي وتقول : انا ريما متزوجة منذ 10 سنوات ، وحياتي جميلة و لدي من زوجي عائلة ..

موقع أيام نيوز

تحكي وتقول : انا ريما متزوجة منذ 10 سنوات ، وحياتي جميلة و لدي من زوجي عائلة .. نادراً ما كان يحصل بيني وبين زوجي مشكلة .. الا ان جاء اليوم الذي قلتُ له انني ذاهبة لزفاف صديقتي و اولادنا عند جدتهم .. طلب مني حينها ان آحضر له قهوة قبل ان آذهب وكان يجلس على البلكونة .. حضرتُها على الفور .. وقبل آن آدخل لاحظت انهُ يتكلم على الهاتف وسمعت الحديث " الآن سوف تخرج زوجتي من المنزل واول ما تذهب سآتصل بكِ لتآتي .. عدتُ حينها ولم اجعلهُ يلاحظ انني سمعت  .. حَضرت نفسي وقلت لهُ انني ذاهبة للعمل وبالتآكيد انا سآعود بعد نصف ساعة لآعرف مين هي .. ويكون كلشيء مفهوم امامه .. دون ان ادخل  معهُ بنقاش .. كنت ُ انتظر الوقت ليمر بسيارتي وعندما مرت نصف ساعة  .. ذهبت حينها الى البيت وفتحتُ  الباب .. ورآيتُ من كان يحدثها و مستحيل ان تتخيلوا من تكون .. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اول ما دخلت قلت بصوت عالي كشفتك اطتكذب علييي وتنتظر خروجي لتجلب صديقنك  ... وقف متفاجئاً هو ومنظمة الحفلات  اللذان كان يحضران لي مفاجآة  لعيد ميلادي وانه اشترى  لي خاتم بمناسبة عيد ميلادي الذي سيآتي بعد اسبوع ..😅 ولآخرج نفسي من ما فعلته مثلتُ انهُ اغمى عليي وعندما صحيت قلتُ لهم انني لا اذكر شيء 
ان بعض الظن اثم ..
تمت .. 
اذا اتممت القراءة علق بشيء تؤجر عليه 🤍