الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تزوجت امرآة من رجل لديه آموال وشركات

موقع أيام نيوز

تزوجت امرآة من رجل لديه آموال وشركات .. لكن كان هذا الشخص بخيل .. وكل ما تطلب منه اكلة غير الرز والعدس .. يرفض .. حتى جاء يوم وكان معهُ سمك .. فرحت زوجته كثيرا وما آن حضرت زوجته الآكل اذ يرن الباب ... ذهب ليرى من على الباب فوجد شخص يقول له انهُ منذ يومين لم يآكل شيء وانهُ ليس من عادته ان يطلب الطعام او النقود ..وآنا اريد فقط بعض الطعام لا اكثر .. رفض زوجها ان يعطيه ولو خبزة .. واغلق الباب بوجهه .. وعاد الى زوجته 
قالت له زوجته حينها : يارجل لماذا فعلت ذلك .. خيرُ الله كثير ولن  تخسر شيء لو اعطيته من طعامنا !!

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
لم يهتم الى كلامها او حتى يصغي لها .. اكل وذهب الى شركته واول ما وصل اخبره شريكهُ ان شركتنا خسړت والآن ليس آمامنا الا نبيعيها لنوفي ما علينا من نقود .. 
حينها عاد الى البيت .. وقال لزوجته ماحصل معه وانه بات لا يملك حتى عمل  وطلب منها ان تذهب الى منزل اهلها فهو الآن لا يستطيع ان يصرف عليها .. وبعد ستة اشهر طلبت ان تنفصل عنهُ  مقابل ان لاتريد منهُ اي شيء .. وافق طبعاً وكان فرحاً بذلك تزوجت بعدها بسنة .. بزوج كريم .. وفي يوم و هم على الغداء .. يرن الباب ذهب زوجها ليفتح .. عاد لزوجته وطلب منها ان تآخذ نصف ما يآكلونهُ للفقير الذي على باب .. ذهبت واول من رآت من على الباب تفاجئت بمن يكون .. 
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
انه زوجها الاول البخيل الذي رفض ان يعطي السائل الذي كان بنفس موقفه .. وعندما رآها قال لها هل تعرفين من هو زوجك الآن قالت من قلل هو الذي كان يطلب مني الطعام عندما كنا نآكل السمك .. 😔 تآكد ان كل سوء تفعله يعود اليك وكل خير تقوم به ستدور الدنيا وتجده امامك 🤍
تمت ...