الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تقول .. تقدم لي شخص من معارفنا .. وكان آصغر مني بعامين

موقع أيام نيوز

تقول .. تقدم لي شخص من معارفنا .. وكان آصغر مني بعامين .. وافقت بالطبع .. لاني منفصلة .. وفرصي بالزواج اصبحت قليلة .. وبعد كتب كتابي .. طلب مني الدهب الذي املكهُ لان الآمور صعبة عليه الآن وانه سوف يضع معهم مبلغ من آجل مصاريف الزواج والمنزل .. وكان متبقي عل زواجنا اسبوع تقريباً ..  اعطيتهُ اياهم بطيبة قلب ..  وقلت لافرق بيننا فهوة سيصبح زوجي بالنهاية  .. وبعدي يومين وانا احضر نفس للزفاف .. اتفاجئ بزيارة خطيبتهُ السابقة كانت تبكي وطلبت ان تتكلم معي بموضوع ضروري .. رَحبت  بها طبعاً بدآت تتكلم بآن خطيبها  السابق الذي سيصبح زوجي بعد اسبوع .. طلب منها بفترة خطوبتهم آن  تعطيه دهبها ليتسطيع  دفع تكاليف الزواج وبعد آن اعطيتهُ اياهم اختفى .. الى ان وصلني خبر انهُ  خطب فتاة غيري وهي انتي وتعبت وانا ابحث عن عنوانك لكي اقول لكِ كل هذا الكلام وان تكلميه  ليعيد الدهب الذي اخذه منها فا انا  لا املك غيرهم ولم استطيع ان اقول لآهلي بهذا الآمر  .. هنا آحسست ان الآرض تدور بي .. وقررت .. يتبع

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وقررت ان آهدآ نفسي وافكر كيف سيعيد لي دهبي حتى .. صارحتها بآنهُ فعل معي مثل مافعل معك بالضبط .. لكن للآن لم يختفي لاني لم اعطيه النصف الثاني من الدهب وقلت له ان يآتي بعد يومين لان خالتي تستعيره  .. اتصلتُ هنا رد متآمل ان  اقول له ان يآتي ويآخذ النصف الثاني من الدهب  .. لكن كنت اضع لها خطة لآقوعه بشړ اعماله على الفور تكلمت مع اخي المحامي  وقلت لهُ قصة الفتاة و على كلشي وهنا جاء اخي  برفقة الشرطة  ..وأول ما دخل البيت آخذوه واعتررف بكلشي واكتشفوا ايضاً انهُ كان مسافر بعد يومين فقط ولكن من حظ الحسن انها اتت بالةقت المناسب وجميع النقود التي اخذها ما زلت في رصيده في البلد الذي نسكن به وتمت اعادة المبلغ الذي دفعته تلك الفتاة واعاد ذهبي الذي لم يكن معهُ وقت ان يبيعه .. 
تمت 
قصة حقيقة للتوعية ..
اذا اتممت القراءة فعلق بشي تؤجر عليه وصلي على الحبيب