الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تقول : كنت اعيش مع زوجي حياة رائعة .. وعلى الرغم آن بيتنا كان بالآجار الى ان امورنا كانت جيدة .

موقع أيام نيوز

تقول : كنت اعيش مع زوجي حياة رائعة .. وعلى الرغم آن بيتنا كان بالآجار الى ان امورنا كانت جيدة .. الا ان توقف عمل زوجي .. فا اضطررنا حينها للسكن في بيت كانت يستفيد منه اخيه بتآجيره ولكن هذا البيت هو من حقنا .. هنا زوجته كانت غير موافقة تماماً وحاولت آن لا نسكن به .. الا ان اصر زوجي على على اخيه وطلب منه مفاتيح الشقة قال حسناً لكن ستصبح جاهزة بعد ثلاثة آيام بالضبط فا انت تعلم انه يوجد عائلة تَسكن البيت .. عشنا بالمنزل ولكن كل  يوم في الثانية عشرة مساءاً يُطرق الباب .. ولا يسمع ذلك الا آنا كنت آقول لزوجي .. واوقظه ليرى من يطرق الباب لكن يفتح ويقول لي لا آحد هنا وانني متعبة ويجب ان ارتاح  .. الا انه في اليوم من الآيام قررت ان اقف خلف الباب  لارى من يفعل ذلك كل يوم وهنا كانت المفاجأة .. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كان لا يوجد آحد ابداً امام الباب ولكن الباب كام  يطرق وانا اقف امامه وزوجي لايسمع هنا كدت ان افقد عقلي ايقظت زوجي من النوم وقلت له ما يحدث بالضبط قال هل جننتي ! يجب ان ترتاحي من ضغط العمل من الممكن ان يكون قد آثر على عقلك  .. هنا ڠضبت لان زوجي لا يصدقني وانا احتاج له للوقوف جانبي ..حينها من دون ان انتبه  امسكت الفازة وكسرتها على الارض من عصيبتي    .. ومارآيناه داخلها لم يكن بالحسبان .. صور لي مكتوب عليها بشكل غير مفهوم وعندما سآلنا مختصين قالو لنا انه لتخرجي من المنزل ولكي لاتسكني ومن يومها وانا لا اقصر بصلاتي ولا بقراءة القرءان من خۏفي .. لكن قالو لي .. ان من صنعه سيعود عليه و بالفعل اتصلت بي شقيقة زوجي وقالت ان سلفتي تتصرف بشكل غير مفهوم عند زيارتها الآخيرة وانها آكثر من مرة ذهبت لتفتح الباب ولم يكن آحد هناك .. قلت لها القصة كما وردت بالضبط .. اخبرت شقيقها بها وهنا طلقها بسبب مافعلته .. تعالجت وجاءت لي للمنزل تطلب مني ان اتكلم مع زوجها وانها نادمة على فعلته وطلبت من زوجي ان يكلم اهله ليقنعوا زوجها بان يعود اليها واقسمت ان لا تحاول  ان تعيد ما فعلته .. مارآيكم هل ندخل واسطة خير ونعيديهم الى بعض .. ام ندعها تدفع ثمن شړ آعمالها ‼️
اكتب رآيك في التعليقات وعلق بشيء تؤجر عليه
وايضاً اخبرونا اي نوع من القصص تحبون... وعن ماذا تريدون القصة القادمة 🤍