الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

التقت به بعد ان تركها بحفل زفافها من اجل حبيبته السابقة  وهذا مافعلته ..

موقع أيام نيوز

التقت به بعد ان تركها بحفل زفافها من اجل حبيبته السابقة  وهذا مافعلته .. 
تقول : انا كنت احب شاب وهو يحبني .. بعد فترة طلب يدي للزواج وانا وافقت عليه ولا ادري ان ما يفعله ليس الا ليغيظ خطيبته السابقة .. مرت فترة الخطوبة وكنت اراه دائما مهموم وعندما اسآله يقول لي بسبب مشاكل بالعمل .. الا ان جاء موعد زفافنا حضر آهله واهلي واجتمع اصدقائنا .. مرة ساعة .. ساعتان ولم يآتي كنت جالسة على كرسي العروس ولا ادري ماذا يجري الى ان. جاءت والدته وقالت لي .. ابني سافر من ساعتين وفتحت هاتفها وآرتني صور لخطوبته على فتاة اخرى  وهي تبكي ولا تعرف ماذا ستقول لي هنا مر بعقلي كل ذكرياتنا وكل ما وعدني به .. ركضت بسرعة الى خارج القاعة .. وطلبت ان اعود الى منزلي .. مر عليي هذا اليوم وكآنه آخر يوم لي .. لكن استطعت ان اتجاوز تلك المرحلة بعد ان سافرت لكي انسى ماحصل معي  .. الى أن التقيت به وانا اتسوق في آحد المولات واول رآني جاء ليتكلم معي تجاهلته في البداية الى ان قال لي ان زوجته تركته بعد ما سجل البيت بآسمها وانهُ مستعد  ليصلح خطآه .. قلت له وانا مبتسمة حسناً موافقة على ذلك اجمع كل آقاربك وآصدقائنا  غداً في المكان الفلاني وقل هذا الكلام آمامهم وارتدي بدلة زفافنا   .. واعتبره يوم لخطوبتنا من جديد وافق بدون آي  تردد .. ولم يكن يعرف ما انوي فعله .. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
فبعد ان حضر كلشي  واقام الحفل ودعا المعازيم .. حاول الاتصال بي دون جدوى .. الي ان اجبت. عليه وقلت لهُ انا على طريق ولكن برفقتي ضيف .. قال من  قلت ستعرف عندما آتي ... جئت وانا امشي برفقة الضيف الذي سيفاجئه بالواقع ويعيش تفاصيل ماعشته بالضبط.. عرفت الجميع عالضيف الذي يكون خطيبي وذهبت لذلك الذي كسرني وقلتُ له نسيت آن اخبرك اني لقد خطبت لشخص يحبني كثيرا منذ شهرين لكن لا عليك شكراً لدعوتي على هذا الحفل الرائع .. وقف هو ومن هول ماقلته يكاد ان يغمى عليه .. خرجت وانا اسمع استذكر صوت  بكائي في تلك الليلة .. واشعر الآن. بآني ادفعته ثمنهن اضعاف  ..

انتهت
اذا اتممتَ القراءة علق بشيء تؤجر عليه وصلي على الحبيب  🤍