الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

شاب يتعرف على فتاة ويذهب لخطبتها ليكتشف انها مټوفية !!!

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

شاب يتعرف على فتاة ويذهب لخطبتها ليكتشف انها مټوفية !!! 
يقول : أنا شاب اعمل كرجل أعمال وكنت  اعيش حياتي كما يحلو لي .. كنت أُحب فتاة و لكن لم أنوي ان اتزوجها .. اعترفت لها بهذا الشيء وانني لم اوعدها بالزواج وتمنيت لها حياة سعيدة وتخلصت من القصة .. علمت انها حزنت علي كثيراً وقررت بعدها ان لا تتزوج ابداً  .. عشت بعدها حياتي المعتادة برفاهية ونسيت أمرها الى أن جاءت تلك الفتاة على مقهى كنت جالساً به فتاة لم ارى بجمالها ..  قررت ان اتعرف عليها  ذهبت لها وقلت هل يمكنني الجلوس .. قالت لي بصوت رقيق .. انا لا اتعرف الى شاب غريب  .. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
قلت لها انا لكن انا نيتي حسنة وافكر بالزواج وابحث على من تشاركني حياتي .. ضحكت وقالت اذاً  انا اسمي غالية و هذا رقم والدي وعنوان منزلي اذهب واطلب يديي قبل فوات الآوان  لم افهم جملتها ماذا تعني قبل ان يفوت الآوان ‼️.. حملت اغراضها وذهبت  حاولت ان اتبعها لأفهم ماقصدها لكن  المقهى مليء بالناس لم اعثر عليها .. عدت وقتها الى المنزل .. لكن صورة الفتاة لم تذهب من بالي لحظة .. لم اكن اتوقع ان يأتي اليوم وان يشغل تفكيري شخص ما بهذه الطريقة  .. لكن هي مختلفة .. بشخصيتها .. وطريقتها وحتى جمالها .. بعد يومين وانا احاول ان انسى الموضوع لكن لم استطع قررت فعلاً ان اذهب  الى منزلها وعنونها واطلب يدها رسمياً  
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
طرقت الباب .. فتح لي والدها على مايبدو .. قلت له هل انت والد غالية قال نعم .. تفضل قلت هل يمكنني الدخول رَحب بي..
عرفته بنفسي ثم قلت له بصراحة ماذا حدث واني اريد ان أطلب يد غالية واذا وافق لأرسل معي اهلي في الزيارة الآتية 
نظر لي بغرابة .. أانت مچنون .. ام أنك تمازحني.. 

انت في الصفحة 1 من صفحتين